أخبار منوعة

العرفج: وزارة الشباب تدعم الطلبة و تشاركهم عرسهم الديموقراطي

  

أكد مدير العلاقات العامة و الاعلام  في وزارة الدولة لشؤون الشباب بالتكليف ناصر حمد العرفج دعم الوزارة للعرس الديمقراطي الشبابي الحالي الذي تشهده جامعة الكويت بانتخاباتها الطلابية للعام الجامعي الجديد.

وقال العرفج في تصريح صحافي بهذه المناسبة إن وزارة الدولة لشؤون الشباب حريصة على المشاركة في هذا الحدث الشبابي الديموقراطي من خلال تغطية ونقل مباشر لكافة أحداث وفعاليات الانتخابات الطلابية للاتحاد الطلبة بالإضافة الى تغطية انتخابات الكليات عبر موقعها الرسمي وقناتها في اليوتيوب.
وأضاف أن الوزارة تنظم اليوم الخميس مناظرة للقوائم الطلابية مبينا أنه تم التعاون مع وزارة الاعلام وعمادة شؤون الطلبة في جامعة الكويت لتغطية مناظرات القوائم الطلابية.
و أعرب العرفج عن شكره وتقديره لجهود عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د.عبدالرحيم ذياب وكافة العاملين بجامعة الكويت على توفير كافة الاحتياجات و إنجاز الاستعدادات التامة  وتهيئة الأجواء لإنجاح الانتخابات و ممارسة الطلبة دورهم الانتخابي بحرية تامة.
وأكد العرفج أن رعاية سمو ولي العهد وتكريمه لمؤسسي العمل الطلابي في ديسمبر الماضي لمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت يعبر عن اهتمام القيادة السياسية بالشباب الكويتي و دعمها للحركة الطلابية، مشيرا إلى أن الكويت رائدة في رعاية الحركة الطلابية منذ نشأتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock