وزارة التربية

اعلان وظائف شاغرة بوزارة التربية

IMG_7643.JPG

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها إلى معلمين تخصص لغة انجليزية من الوافدين والمقيمين بصورة غير قانونية ( إناث ) للعام الدراسي 2015 2016 لحملة المؤهل الجامعي بقطاع التعليم العام, وحددت الوزارة الشروط والملاحظات الواجب توافرها لشغل الوظيفة وتتمثل في أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصص ( جيد ) و أن لا يزيد عمر المتقدم عن 45 عاما , كما يتم استثناء الخبرة لفئات رعايا دول مجلس التعاون الخليجي و المقيمين بصورة غير قانونية , ويتم التدرج في سنوات الخبرة للوافدين لتصبح عامين للحاصلين على مؤهل تربوي وثلاث أعوام للحاصلين على مؤهل غير تربوي . بالإضافة إلى أن لا يتم استقبال أي طلب للتوظيف إلا بعد توافر جميع المستندات وفق الإعلان , ولا يتم قبول طلبات حملة سمات الزيارة . وحددت الوزارة أنه يجب أن تكون المؤهلات العلمية وكشف الدرجات مصدقا من الجهات الرسمية بصحة البيانات من المكاتب الثقافية لدولة الكويت ببلد التخرج عند استقبال الطلبات , ويتم استقبال شهادة الخبرة الحكومية والخاصة بالتعيين فقط وليس بنظام الحصة والأجر وتكون موثقة من الجهات الرسمية .

وأضافت الوزارة أن على المتقدين للوظائف عمل معادلة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة للشهادات الصادرة عن الجامعات الخاصة في جمهورية مصر العربية . كما يجب إحضار نسخة طبق الأصل عن الشهادة وكشف الدرجات وإفادة بالنظام مصدقة من الملحق الثقافي الكويتي للشهادات الصادرة عن المملكة العربية السعودية , وعلى المتقدمين إحضار البطاقة المدنية الكويتية عند تقديم رعايا دول مجلس التعاون الخليجي لطلب العمل بوزارة التربية وإحضار صورة شخصية واحدة مقاس 4/ 6 سم . بالإضافة إلى توفر جواز سفر وصورة عنه والبطاقة المدنية وصورة عنها للوافدين . كما تتم موافقة مبدئية للعاملين بالمدارس الأهلية ( الخاصة ) أو من القطاع الخاص معتمدا من الكفيل بالإضافة إلى صورة اعتماد توقيع الكفيل .

زيادة على ذلك , تقدم الطلبات خلال الدوام الرسمي اعتبارا من نشر الإعلان على العنوان التالي ( إدارة الموارد البشرية – صالة استقبال المراجعين بمبنى الوزارة رقم 2 – الشويخ ) مصحوبا بها المستندات المنوه عنها بأعلاه وسيتم إجراء مقابلات شخصية للمرشحين وفقا للشروط المعمول بها في الوزارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock