جامعة الكويت

الفقعان: انتخابات فرع الجامعة الأحد 13 سبتمبر

صورة الفقعان

الاستعدادات على قدم وساق بالهيئة التنفيذية لإنجاح هذا العرس الديمقراطي الطلابي ، والإدارات المعنية بالجامعة متعاونة معنا للانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة ليوم الانتخابات.

صرح عبد الله حمود الفقعان نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشئون الفروع ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بأن الهيئة التنفيذية تواصل استعداداتها من أجل تنظيم انتخابات الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جامعة الكويت للعام النقابي 2015/2016 .

وأوضح الفقعان أنه عقد اجتماع مع المناديب الأصلية للقوائم وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الخطوط العريضة للعملية التنظيمية للانتخابات وثمن لكافة القوائم حرصهم على أن تخرج الانتخابات بالشكل اللائق والمظهر المشرف لطلبة جامعة الكويت .

وأضاف الفقعان ” اتفقنا خلال الاجتماع كذلك على تحديد مدة التسجيل للترشيح والتي سوف تبدأ من تاريخ الأحد الموافق 30/8/2015 وتنتهي في يوم الأربعاء الموافق 9/9/2015 على أن يكون لأي من المتقدمين للترشيح سحب طلب ترشحه في أي وقت خلال هذه الفترة ، مؤكداً على أنه لن يتم تسجيل أي مرشح على أي قائمة إلا في وجود مندوب الأصلية للقائمة وبإحضار صورة عن إثبات الهوية وصورة من الجدول الدراسي الخاص به” .

وبين الفقعان أنه جاري انتقاء أفضل العناصر من أجل تشكيل اللجنة المشرفة على الانتخابات وأن الهيئة التنفيذية تحرص على أن تضم اللجنة عناصر ذات خبرة متميزة في العمل النقابي بالاتحاد لضمان الخروج بالانتخابات في أفضل صورة .

وأكد على أن الهيئة التنفيذية تقف على مسافة واحدة من جميع القوائم المتنافسة وهدفنا الوحيد هو تحقيق صالح الحركة الطلابية والحفاظ على مكتسباتها والدفاع عن قضاياها داعياً الجموع الطلابية بجامعة الكويت للمشاركة بإيجابية في الانتخابات والحرص على الحضور واختيار المرشح الذي يرونه مناسباً لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم مطالباً جميع القوائم بضرورة احترام مبادئ المنافسة الشريفة واحترام الخصم والحفاظ على هدوء العملية الانتخابية لتخرج القوى الطلابية بأكملها فائزة من هذه الانتخابات بغض النظر عن القائمة التي ستفوز.

كما توجه الفقعان بالشكر إلى الإدارة الجامعية ممثلة في عمادة القبول والتسجيل وعمادة شئون الطلبة وكذلك إدارة الخدمات وإدارة الأمن والسلامة وإدارة الإنشاءات والصيانة مثمناً جهودهم في التعاون مع الهيئة التنفيذية كل عام في كل ما نحتاجه من بيانات ومعلومات وتدابير للخروج بالعملية الانتخابية بأفضل شكل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock