جامعة الكويت

الهندسة والبترول تنظم الدورة التدريبية الصيفية الأولى لطلبة قسم هندسة البترول

  
 بالتعاون مع شركة بيكر هيوز للخدمات البترولية

 
ينظم مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت وبالتعاون مع شركة بيكر هيوز للخدمات البترولية الدورة التدريبية الهندسية الأولى لطلبة قسم هندسة البترول، وبهذا الصدد أشار مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين الدكتور عمار الصيرفي إلى أن المركز بصدد عقد لقاء تنويري للطلبة لمناقشة وعرض البرنامج المقترح.

وبين د. الصيرفي أنه قد تم اختيار الطلبة المقبولين بناء على المعدل الأكاديمي واجتياز المقابلة الشخصية لهم وعددهم ستة طلبة، وضمت اللجنة مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين الدكتور عمار الصيرفي والمدير الإقليمي في شركة بيكر هيوز المهندس عماد العجمي وممثلين عن شركة بيكر هيوز طلال الصراف وسارة الزيد بالإضافة إلى عضو هيئة التدريس بقسم هندسة البترول د. صلاح المضحي.

وأوضح الصيرفي أن التدريب الميداني لطلبة هندسة البترول سيكون في شركة بيكر هيوز العالمية داخل دولة الكويت بالإضافة إلى مقر الشركة بمدينة دبي في شهر أغسطس ٢٠١٥.

وقال د. الصيرفي إن «البرنامج المقدم من قبل شركة بيكر هيوز، هو عبارة عن دورة مكثفة خلال أسبوعين، يتلقى الطالب فيها تدريباً عملياً، بالإضافة إلى المعلومات النظرية، وسوف يتنقل الطلبة في عدة أقسام»، مضيفاً بأن الشركة حريصة على توفير فرص وظيفية مناسبة حيث توفر شركة بيكر هيوز ميزانيات ضخمة لتطوير أداء موظفيها، وفرصة للعمل بفروع الشركة حول العالم، لإكسابهم المزيد من الخبرات العملية والأكاديمية، مؤكداً في الوقت ذاته أن المركز يسعى دائماً لبث الوعي المهني بمثل هذه اللقاءات لخلق كادر قادر على تدريب وتأهيل نفسه بنفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock