جامعة الكويت

فهد الديحاني : اتحاد الطلبة أقام مأدبة إفطار بالسكن الطلابي    #q8nuks 

  

توطيداً للعلاقات والتواصل والتعاون

 
أعلن أمين صندوق الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة فهد حمود الديحاني أنه في إطار حملة التواصل والتعاون فيما بيننا وبين مختلف الجموع الطلابية بالجامعة خصوصاً في هذه الأيام الطيبة بشهر رمضان المبارك فقد تم اقامة مأدبة إفطار بالسكن الطلابي تحقيقاً لهذه الأهداف وهذا التواصل .
ونوه الديحاني قائلاً بأن تلك الخطوة وهذه اللفتة البسيطة تأتي تعبيراً بسيطاً تحمل في طياتها حرص الهيئة الإدارية على توصيل رسالة مفادها بأن الجموع الطلابية بالسكن الطلابي ليس وحدهم وإننا معهم جنب إلى جنب خصوصاً وأنهم يفتقدون الاسرة والأهل والجمع والأحباب خلال هذه الأيام المباركة وخلال تلك الفترة في حياتهم الدراسية .
واستكمل الديحاني قائلاً بأنه وبرغم تلك اللحظات القليلة التي قضيناها وسط زملائنا الطلبة بالسكن الطلابي خلال هذا الإفطار الطيب إلا أنها كانت لحظات جميلة لاقت كل الرضا والقبول من كافة المشاركين بها الذين تقدموا بكل العرفان والشكر للاتحاد وكافة القائمين على هذه الخطوة الطيبة والأخوية في ذات الوقت .
وأختتم الديحاني تصريحه بأننا لن نتوانى عن تقديم كل ما هو يصب في مصلحة جموعنا الطلابية خصوصاً وأن التواصل يعد من أهم أهدافنا وأولوياتنا التي على أساسها نسعى إلى تحقيقها لتقريب وجهات النظر فيما بيننا وبينهم ومعرفة كل ما هو ينقصهم لاستكماله ويعرقل من مسيرتهم لعلاجه وإصلاحه .  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock