جامعة الكويت

مصعب الملا: لن تنجح أبدا هذه الأعمال الإرهابية في شق نسيج المجتمع الكويتي

  
ندين الأعمال الخسيسة التي لا تمت لأي دين بصلة 
 

انا لله وانا اليه راجعون وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين
 
أدان واستنكر رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع مصعب أحمد الملا في مطلع بيانه تلك الأعمال الخسيسة الارهابية التي لا تمت للإسلام بصلة بعد استهداف مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر والذي أسفر عن وقوع العديد من الضحايا والمصابين الأبرياء الذين لا ذنب لهم وفي هذا الشهر الفضيل فكل التعازي لأسر الضحايا الأبرياء داعين الله سبحانه بسرعة الشفاء للمصابين .
واستكمل الملا بأن تلك الأعمال الإرهابية التي تسعى الى زعزعة أمن الوطن والتي تقف خلفها جهات تكن كل العداء للأمة العربية والإسلامية , والتي بإذن الله لن تنال من الكويت ولا من أهلها ولن تنجح محاولاتهم في شق النسيج المجتمعي الذي جبل على البذل العطاء وتربى على الحب والأخوة فيما بينهم فلا فرق بين سني ولا شيعي لأننا وجدنا على أرض الكويت في أحضانها وعلى ترابها وهي تحمل كل امانينا ونحن أخوة في الضراء قبل السراء . ولن تنجح محاولاتهم في إحداث ما تهدف إليه من زعزعة للأمن والاستقرار .
وشدد الملا على أن من يقوم بتلك الأعمال الإرهابية المجرمة لا يمت للدين ولا لأي مذهب إسلامي بصلة، فهو يسعى للفتنة والفوضى، ومن الواجب التصدي له والتحذير من أعماله ومكافحة أنشطته وأفكاره، مع ضرورة تعزيز اللحمة الوطنية والتماسك المجتمعي، وعدم السماح لتلك الجماعات ومن يقف وراءها لتحقيق أهدافها وغاياتها المتطرفة .
واختتم الملا تصريحه بتقديم خالص التعازي وعظيم المواساة إلى الضحايا واسرهم الذين لقوا حتفهم في الانفجار الجبان سائلا المولى عز وجل ان يتعمدهم بواسع رحمته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وستبقى الكويت بإذن الله دائما آمنة مستقرة ومتماسكة تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وولي عهده الأمين ورئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم وحفظ الله الكويت وأهلها من كل سوء ومكروه وحفظ الله الكويت ابيه حرة رغم كيد الكائدين . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock