جامعة الكويت

د.سلطان السهلي: اعتماد صرف مكافأة 750 ديناراً لكل طالب ممن اجتازوا مقرر التربية العملية

مدير التربية العملية بكلية التربية أكد أنها ستكون في حساباتهم خلال الأيام القادمة

أعلن مدير التربية العملية بكلية التربية في جامعة الكويت د.سلطان السهلي انه تم اعتماد صرف مكافأة التربية العملية لـ 937 طالبا وطالبة من كلية التربية الذين اجتازوا مقرر التربية العملية في جامعة الكويت بواقع 750 دينارا لكل طالب وطالبة، وستكون في حساباتهم خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى ان التخصصات التي شملها التدريب هي جميع المواد الأساسية في كل المراحل، مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والتربية الإسلامية والعلوم والفيزياء والأحياء والرياضيات والكيمياء وكذلك رياض الأطفال.

وقال السهلي ان عدد الطلبة المتدربين في الفصل الأول يبلغ نحو 890 طالبا، بينما في الفصل الثاني يزيد إلى 937، وذلك لأن الطالب المتوقع تخرجه في الفصل الصيفي يستطيع ان يلتحق بالتدريب العملي في الوزارة لأنه في الفصل الصيفي لا يوجد تدريب ميداني.

ولفت إلى ان كلية التربية تمد وزارة التربية بنحو 1600 إلى 1800 معلم سنويا، وذلك حسب عدد الطلبة المقبولين سنويا في الكلية.

وثمّن السهلي الدور الكبير والواضح لإدارة الشؤون المالية من مدير القطاع والمراقبين والموظفين والمراقبين الماليين التابعين لجهاز المراقبين الماليين خلال الفترة الماضية لإنهاء موضوع تأخر صرف اعتماد مكافأة اجتياز الطلبة لمقرر التربية العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock