التطبيقي

بدء التسجيل للقبول في كليات ومعاهد #التطبيقي السبت المقبل

د. فوزي الدوخي: “الإدارة المالية” و”التسويق ونظم المعلومات الإدارية” و”الإدارة اللوجستية” و”تكنولوجيا كفاءة الطاقة” تخصصات أول مرة تطرح في كليات الهيئة

#أكاديميا | #التطبيقي – متابعة

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و   __التدريب_ عن خطة قبولها الأصلية في الكليات والمعاهد والدورات التدريبية لحملة الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥
وقد أفاد عميد القبول والتسجيل د. فوزي الدوخي بأن التقديم سيبدأ من صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٨/٣ ويستمر حتى نهاية يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٨/١٥ ، موضحاً أن خطة هذا العام تتضمن تخصصات جديدة تطرح لأول مرة وهي الإدارة المالية والتسويق ونظم المعلومات الإدارية والإدارة اللوجستية في كلية الدراسات التجارية وتخصص تكنولوجيا كفاءة الطاقة في كلية الدراسات التكنولوجية بنين فقط، كما تضم خطة هذا العام تخصصات تم إعادة فتحها بعد توقف لمدة، وهي الدراسات الاسلامية والعلوم والرياضيات في كلية التربية الأساسية   __بنين_ فقط وتخصص رياض الأطفال في كلية التربية الاساسية بنات.
وأهاب الدوخي بضرورة دخول جميع الراغبين في التقديم على صفحة عمادة القبول والتسجيل عبر موقع الهيئة الالكتروني للتعرف على الفئات المسموح لها بالتقديم وشروط كل فئة بالاضافة إلى المستندات المطلوبة.
وأوضح أن الهيئة ممثلة بالعمادة سيكون لها جناح استرشادي للقبول في مجمع الافنيوز المرحلة الأولى وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٨/١ وحتى يوم الثلاثاء ٢٠٢٤/٨/٦ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء للرد على استفسارات وأسئلة المهتمين بالتقديم لكليات ومعاهد الهيئة.

__اعلان البنات 2024-2025 _

__اعلان البنات 2024-2025 _ __بنين_ __التدريب_

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock