جامعة الكويت

كلية التربية: استمرار فتح باب التقديم لجائزة خليفة التربوية في دورتها الـ 18 حتى يوم 31 ديسمبر

 

أكاديميا | #جامعة_الكويت – متابعة

أعلنت كلية التربية بجامعة الكويت أنّ التقديم لجائزة خليفة التربوية في دورتها الثامنة عشرة والتي انطلقت في الأول من يوليو مستمر حتى يوم 31 ديسمبر 2024.

وأفادت المنسق العام للجائزة للكويت والأستاذ المشارك بقسم أصول التربية بجامعة الكويت د. ليلى سعود الخياط أنّ الدورة الحالية تتضمن 10 مجالات على المستويين المحلي والعربي، وتشمل الشخصية التربوية الاعتبارية، والتعليم العام، والتعليم وخدمة المجتمع، وأصحاب الهمم، والإبداع في تدريس اللغة العربية، والتعليم العالي، والبحوث التربوية، والتأليف التربوي للطفل، والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة، بالإضافة إلى إطلاق الدورة الثالثة من مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر وتتضمن فئة البحوث والدراسات، وفئة البرامج والمناهج والمنهجيات وطرق التدريس.

ودعت د. ليلى الخياط جميع المهتمين من أعضاء هيئة التدريس والمعلمين والمعلمات والأساتذة في كلية التربية بجامعة الكويت إلى المشاركة من خلال تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني للجائزة www.khaward.ae.
والجدير بالذكر أنّ الجائزة تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب بين مختلف عناصر العملية التعليمية والارتقاء بها، حيث نجحت في إحداث نقلة نوعية لثقافة التميز في الميدان التعليمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock