وزارة التربيةأخبار منوعة

الأكاديمية الأمريكية للبنات خرَّجت الدفعة الـ 22

•خالدة المضف: لن نتوانى عن مساعدة طالباتنا وبناء شخصياتهن تربوياً وتعليمياً ونفسياً

نظمت الأكاديمية الأمريكية للبنات، أمس، حفل تخرُّج الدفعة الـ 22 لطالباتها للعام الدراسي 2023/ 2024 في فندق ريجنسي، حيث ألقت المديرة العامة والمديرة التنفيذية لإدارة مؤسسة الجيل الجديد التعليمية خالدة المضف كلمة عبَّرت فيها عن اعتزازها وفخرها بما تحققه طالبات المدرسة من تفوق ونجاح. وقالت المضف، في كلمتها: «إنه لمن دواعي سروري واعتزازي، وإنها للحظة تبعث في نفسي الشعور بالأمل والطمأنينة وأنا أقف أمامكم في حفل تخرج كوكبة من طالباتنا وزهراتنا الجميلات لأعبِّر عن عميق تقديري لبناتنا وأولياء أمورهن، نيابة عن رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الجيل الجديد التعليمية عادلة الساير»، مضيفة: «على قدر المسؤولية يتجسد عِظم رسالتنا، التي تقوم على إعداد جيل واعٍ لعائلته، نافع لمجتمعه ووطنه، متمسكاً بعقيدته الإسلامية، مدافعاً عن الحق». وشددت على أن الأكاديمية الأميركية للبنات لن تتوانى عن تقديم كل ما يساعد على بناء شخصية الطالب من النواحي التربوية والتعليمية والنفسية لإعداد شخصيته الإعداد الصحيح، بما يتناسب مع أصالة مبادئنا وعاداتنا وتقاليدنا ونهضة وحضارة دولتنا، وكل ما هو جديد ويتواكب مع المستجدات والتقدم العلمي والتكنولوجي». وأضافت: «ها نحن اليوم نقطف ثمار ما زرعته الأكاديمية من بذرة صالحة جذورها في الأرض ثابتة، وفروعها في عنان السماء»، معربة عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في تخريج هذه الكوكبة من الطالبات من مدرّسات وإداريات ساعدن في بناء شخصياتهن.

لحظات خالدة

وخاطبت المضف الطالبات، قائلة: «أما أنتن عزيزاتي وبناتي الخريجات، فأبارك لكنّ هذه اللحظات الخالدة، وتعب أعوام جاهدتن فيها للوصول إلى هذا اليوم، فأنتن مستقبل هذا البلد، لكن أذكّركن بأن الطريق ممهد أمامكن، ويجب عليكن أن تضعن أهدافاً سامية لمستقبلكن وطموحاتكن متميزات بالتفوق الأخلاقي والعلمي والثقافي والفني والرياضي والنشاط الهادف البنَّاء، وأسأل الله العلي القدير أن يوفقكن، ويسدد خطاكن على طريق الخير». واختتمت كلمتها بتوجيه الشكر إلى كل من ساهم ويساهم في رفع مشاعل العلم والعمل، وكل من يساهم في رفعة مدرسة الأكاديمية الأميركية للبنات، مباركة للطالبات وأولياء أمورهن، ولأعضاء إدارة المدرسة، وأعضاء هيئة التدريس.

موكب الخريجات والسلام الوطني

بدأ الحفل بموكب للخريجات، وعزف للسلامين الوطنيين الكويتي والأميركي، تلا ذلك تلاوة للقرآن الكريم من الطالبة زهراء حسين، ثم رحَّبت مديرة المدرسة بالحضور، وتمنت للخريجات متابعة مشوار التفوق والنجاح في حياتهن الأكاديمية المقبلة.
التكريم وأجواء الفرح قامت خالدة المضف بتكريم الطالبات الخريجات، وتسليمهن شهادات التخرج، بحضور عدد من الشخصيات وأولياء الأمور، حيث ساد جو من الفرح والسرور أجواء قاعة الاحتفال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock