وزارة التربية

بروفات «التربية» استعداداً لاحتفالية اليوم العالمي للمعلم

•على مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح بجامعة عبدالله السالم والتي ستقام يوم الاثنين 29 الجاري

أعلنت الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالتكليف مريم العنزي عن البدء بعمل بروفات لاحتفالية اليوم العالمي للمعلم للعام الدراسي 2023/2022 على مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح بجامعة عبدالله السالم والتي ستقام يوم الاثنين 29 الجاري.

وتابعت العنزي أنه سيتم تكريم 331 معلما ومعلمة ورؤساء أقسام ومديرين مساعدين وموجهين وعدد 50 مدرسة متميزة، مشددة على ضرورة الالتزام بحضور البروفات والالتزام بالتعليمات الواردة من وزارة التربية والديوان الأميري.

بدورها، عبرت المعلمة المتميزة موضي المطيري ـ من مدرسة صفية بنت عبدالمطلب الثانوية بنات والتابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية ـ عن فرحتها بتكريمها في اليوم العالمي للمعلم ومتمنية لزملائها المعلمين التوفيق والتميز.

من جانبها، ذكرت مديرة المدرسة حنين الخطيب أن حصولها على التميز بالادارة المدرسية بدأ بفكرة، والفكرة أصبحت عملا، والعمل تحول إلى تميز، وتمنت أن تكون عند حسن الظن، وأن تستمر في أداء عملها بكل تميز وإخلاص.

بينما عبر المعلم عبدالله الشمالي من مدرسة سالم المبارك الثانوية بنين والتابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية عن اعتزازه بتكريمه في هذا اليوم وحصوله على المعلم المتميز لهذا العام ومتوجها بالشكر لمقام صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد على رعايته لهذا الحفل وتكريمه لأبنائه المعلمين والمعلمات المتميزين، كما أهدى رئيس القسم في مدرسة عبدالله بن عباس الثانوية للبنين والتابعة لمنطقة العاصمة التعليمية محمد الجريدان هذا التكريم لصاحب السمو ولزملائه المعلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock