جامعة الكويت

جامعة الكويت نظمت توزيع وجبات الإفطار للعاملين

استكمالاً للبرنامج الرمضاني التطوعي تحت شعار (جامعتنا غير في شهر الخير) الذي تنظمه عمادة شئون الطلبة ممثلةً بقسم الأنشطة التطوعية والجوالة بإدارة الأنشطة الرياضية وبالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة، شارك فريق جامعة الكويت للعمل التطوعي في توزيع وجبات الإفطار على العاملين بجامعة الكويت وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2/4/2024 في مدينة صباح السالم الجامعية، بحضور القائم بأعمال مراقب إدارة الأنشطة الرياضية ورئيس قسم الأنشطة التطوعية والجوالة د. طارق دشتي.
وتأتي هذه المشاركة ضمن المسئولية الاجتماعية وترجمة لإستراتيجية جامعة الكويت للعمل التطوعي، وتطبيقًا للتكامل بين مؤسسات الدولة من خلال ممارسة جميع أوجه النشاط المجتمعي، حيث تعد جامعة الكويت من الجهات الداعمة للعمل التطوعي، لما في ذلك من استثمار أوقات فراغ الشباب وتوظيف طاقاتهم واستيعابها في العمل التطوعي، إضافة لتعزيز ثقافة الانتماء والولاء لدى الشباب ومشاركتهم في بناء المجتمع، وتقديم العون والمساعدة للآخرين والارتقاء بالعمل الخيري داخل جامعة الكويت.
بدوره ذكر القائم بأعمال عميد شئون الطلبة أ.د. جاسم الحمدان أنّ جامعة الكويت تشجع أبناءها الطلبة على المشاركة في هذه المبادرات والحملات التطوعية، والمثابرة والمشاركة في الأنشطة التي تقدمها الجامعة لاسيما الحملة التي تم تنظيمها في شهر رمضان المبارك، متطلعًا إلى تعميق وتعزيز روح العمل التطوعي لدى الطلبة باعتباره قيمة إيجابيَّة لبناء المواطن الصالح، ودعامة بارزة لتنمية المجتمع.
كما شكر أ.د. الحمدان إدارات جامعة الكويت ممثلةً بإدارة الأمن والسلامة وإدارة الخدمات العامة لتسهيل أمور توزيع الوجبات والعمل التطوعي في مدينة صباح السالم الجامعية.
من الجدير بالذكر أنه قد تم توزيع عدد 500 وجبة على العاملين بجامعة الكويت من أفراد الأمن والسلامة ومستخدمي النظافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock