التطبيقي

المنصوري: “التطبيقي” اعتمدت مكافأة الأعمال الممتازة لـ ٨٥٠ موظف.. وإيداعها في حساباتهم خلال أيام

#أكاديميا| #التطبيقي – متابعة

‏أعلن نائب المدير العام للشئون الإ دارية والمالية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ،الدكتور مشعل بدر المنصوري، عن اعتماد مكافأة الأعمال الممتازة لموظفي الهيئة .

‏وقال إن قطاع الشؤون الإدارية والمالية انتهى من حصر تقييم جميع الموظفين في مختلف قطاعات الهيئة وإدخال نتائج التقييم السنوي للموظفين في نظام الخدمة المتكامل وذلك تمهيداً لمنح المستحقين منهم هذه المكافأة.

وأكد أن مبالغ الأعمال الممتازة سيتم إيداعها في الحسابات البنكية لمستحقيها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن أخذت دورتها المستندية اللازمة وفقاً للشروط والضوابط التي حددها ديوان الخدمة المدنية والتعميم الصادر بهذا الشأن.

‏وأشار إلى أن المكافأة ستمنح حسب الدرجة والمسمى الوظيفي وشروط ديوان الخدمة المدنية، حيث يجب أن يكون الموظف حاصلاً على تقدير امتياز عن العام 2023.

وبين بأن المكافآت ستمنح لموظفي الهيئة، وفقاً للدرجة والمسمى الوظيفي من مدير إدارة، ومراقب ،ورئيس قسم ، ورئيس شعبة ، بالإضافة إلى الموظفين الإداريين من الدرجة أ إلى الدرجة الثامنة من الموظفين الكويتيين ، وموظفي العقود لغير الكويتيين.

‏وأشاد الدكتور المنصوري بجهود العاملين بكافة قطاعاتها، مثمناً لهم إخلاصهم في أداء مهامهم الوظيفية، ومبيناً بأن هذه المكافآت تعد حافزاً تشجيعياً للموظفين، لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل الوظيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock