التطبيقي

د. مدالله سويدان: نرفض أي إساءة لأساتذة «التطبيقي» وقيادييها

دعا وزير التربية لوضع حد لتجاوزات البعض ضد المؤسسات التعليمية ومنتسبيها

هناك ممثلين شرعيين لكليات الهيئة وأساتذتها للحديث عن مشاكلهم وحلها

رفع عضو الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. مدالله سويدان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه- وإلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد صباح السالم الصباح بحلول شهر رمضان المبارك، كما تقدم بالتهنئة إلى جميع طلبة وأساتذة ومنتسبي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والمواطنين والمقيمين على أرض الكويت بقدوم هذا الشهر الفضيل.
واستنكر سويدان الطعن والتشوية المتعمد من قبل أحد الأشخاص غير ذي صفة لقياديي «التطبيقي» بمعلومات وبيانات مغلوطة لا أساس لها من الصحة، وهو ما لا يقبله أساتذة الهيئة و منتسبيها.
وقال سويدان في تصريح صحافي: إن الحديث عن كليات الهيئة ومعاهدها لا بد من أن يكون عن طريق ممثليها الشرعيين في الروابط الأكاديمية والتدريبية ومنتسبيها، ولا يمكن القبول بأي حال من الأحوال الطعن في قياديي الهيئة ومنتسبيها من أي شخص أيا كان صفته، مشيرا إلى أن ما يروجه البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأحاديث غير صحيحة ومعلومات مغلوطة تتنافى مع القيم والمبادئ الأكاديمية، وتخرج من غير ذي صفة ولا يمثل مؤسسة أكاديمية أو تعليمية هو أمر مرفوض جملة وتفصيلا.
وأكد سويدان أن أي مشكلة أو مطالبة في كليات الهيئة المعني بها والحديث عنها والعمل على حلها هم أساتذة التطبيقي وممثليهم الشرعيين من أعضاء الهيئة الإدارية في الروابط لكل كلية فقط، ولا يجوز لأي شخص غير أكاديمي للحديث أو الطعن في منتسبي الهيئة وقيادييها تحت أي مسميات.
ودعا سويدان وزير التربية وزير التعليم العالي بوضع حد أمام تجاوزات البعض الذين لا يمثلون إلا أنفسهم ويتحدثون عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب أكبر المؤسسات التعليمية بمعلومات مغلوطة والطعن في مسؤوليها وقيادييها، مشددا على ضرورة اتخاذ موقف صارم أمام تلك الأصوات التي تعمل لمصالحها الخاصة دون أي مراعاة للمصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock