جامعة الكويت

اجتماع تنسيقي بين جامعة الكويت ومؤسسة البترول وشركاتها التابعة لبحث آلية التدريب الميداني للطلبة لمدة 4 سنوات مقبلة

#أكاديميا| #جامعة_الكويت – متابعة

عقد الاجتماع التنسيقي الأول بمقر شركة ناقلات النفط الكويتية، بين جامعة الكويت ومؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة وبتنظيم من مجموعة الصحة والسلامة والبيئة بشركة ناقلات النفط الكويتية، وذلك في إطار اتفاقية التعاون المشترك.
وجاء الاجتماع لتنفيذ ووضع خارطة الطريق لاتفاقية التعاون المشترك بين جامعة الكويت ومؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة في مجال إدارة المخاطر الشاملة، والتي تم توقيعها في 26 من أكتوبر 2023، وقد تمت مناقشة وضع آلية لقياس مستوى النضج لبرامج إدارة المخاطر الشاملة الحالية لمؤسسة البترول الكويتية ومقارنتها مع الشركات النظيرة في المنطقة أو عالميًا، والعمل على تطوير البرنامج؛ ليتوافق مع أحدث المعايير العالمية.
كما تمت مناقشة الآلية الخاصة باستقبال طلبة جامعة الكويت في برامج التدريب الميداني للسنوات الأربع القادمة في مختلف الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية، وقد تم تكليف شركة ناقلات النفط الكويتية بالإشراف على هذه الاتفاقية والالتزام بعقد اجتماعات تنسيقية شهرية لمتابعة تطبيق بنودها.
يذكر أنّ الاتفاقية جاءت تفعيلًا لمبدأ التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة، وتماشيًا مع سياسة تبادل الخبرات في المجالات العلمية، والأكاديمية، والاستشارية، والفنية، والتدريبية في مجال إدارة المخاطر الشاملة.
حضر الاجتماع من جانب جامعة الكويت القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية د. نواف الهاجري، ورئيس مكتب الاستشارات والتدريب في كلية العلوم الحياتية الأستاذة نوف الفداغ، والقائم بأعمال رئيس وحدة التدريب الأستاذة منى المطيري، كما حضر الاجتماع ممثلون عن مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 16 من يناير 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock