جامعة الكويت

جامعة الكويت تحدد ضوابط التعامل مع «المركبات الحكومية بسائق»

وجهت بتوحيد البريد الإلكتروني للكليات ومراكز العمل

أصدرت الأمانة العامة لجامعة الكويت تعميماً لجميع مراكز العمل في الجامعة في شأن الالتزام بالقواعد المنظمة لاستخدام المركبات الحكومية بسائق والمخصصة لمراكز العمل، مشددة على أن مسؤولية توزيع البريد تقع على مراكز العمل لا على سائق المركبة الحكومية.
وقال الأمين العام للجامعة الدكتور فايز الظفيري في التعميم، إن من واجبات مراكز العمل المخصص لها مركبات بسائق، أن السائق غير مسؤول عن أي بريد وفي حال إرسال بريد تقع على مركز العمل مسؤولية إرسال شخص مسؤول عن البريد وتوزيعه.
وأضاف ان المركبات المخصصة لمراكز العمل مع سائق لا يجوز استخدامها من دون سائق، كما لا يجوز استخدام المركبات في الأغراض الشخصية، لافتاً الى ضرورة الإبلاغ الفوري لإدارة الخدمات العامة في حال عطل المركبة أو امتناع السائق عن العمل أو الغياب أو تغيير أي من المركبة أو السائق وأي ملاحظات تواجه مركز العمل.
ودعا الظفيري الى ضرورة إعداد كشف الحركة اليومية للمركبة وموافاة إدارة الخدمات العامة به نهاية كل شهر ويكون ذلك بخطاب معتمد من رئيس مركز العمل على أن يتضمن الخطاب مدى التزام السائق بالحضور والانصراف وتأدية العمل، مؤكداً منع مراكز العمل التواصل المباشر مع الشركة المتعاقد معها لأي سبب من الأسباب ويكون التواصل عن طريق إدارة الخدمات العامة الجهة المشرفة على العقد.
إلى ذلك، قال مصدر مطلع لـ«الراي»، إنه تم التعميم على مختلف إدارات الجامعة لتوحيد الايميل الجامعي، مشيراً إلى أن هذا يتضمن توحيد الايميلات الجامعية لكل كليات ومراكز العمل.
وأضاف ان الهدف من ذلك زيادة الكفاءة والفعالية في التواصل الداخلي والخارجي لموظفي الجامعة، كما يوفر وقتاً في التعرف على المراسل والجهة المرسلة بالإضافة الى تعديل نطاق الكليات أيضاً، مبيناً ان مجلس الجامعة قد وافق على توحيد الايميل لكليات ومراكز العمل في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock