التطبيقي

«جمعية الإداريين»: استمرار الخصومات المادية من إداريي «التطبيقي» غير مقبول.. ويجب وقفها فوراً

 

•طالبت وزير التربية بالتدخل الفوري لحل المشكلة

#أكاديميا | #التطبيقي – متابعة

استنكرت الجمعية الكويتية لإداريي المؤسسات التعليمية استمرار تعرض الإداريين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لخصومات مالية كبيرة من رواتبهم من دون أي مبررات أو أسباب تذكر.
وقالت الجمعية في بيان صحافي: إن استمرار الخصومات من رواتب الموظفين في «التطبيقي» للشهر الثاني على التوالي هو أمر معيب غير مقبول، ولا يمكن السكوت عنه تحت أي سبب أو أي ظرف، مشيرة إلى ان الجمعية ناشدت إدارة الهيئة الشهر الماضي معالجة المشكلة والعمل على حلها في أسرع وقت، وإرجاع المبالغ المخصومة دون وجه حق من الإداريين إلى حساباتهم البنكية، إلا ان ما حدث الشهر الحالي هو أمر غير مفهوم وغير واضح بالنسبة لنا وللجميع عن تكرار تلك الخصومات.
وأضافت الجمعية في بيانها ان استمرار تلك الخصومات من رواتب الموظفين تسبب في خسائر مادية ومعنوية للإداريين في الهيئة الذين لديهم أسر وأطفال، والتزامات وأعباء مادية كبيرة، فلا يمكن لأي إنسان أو مسؤول في «التطبيقي» أو خارجها أن يرضى بها، كما أن استمرارها يؤكد حالة اللامبالاة بحقوق ومكتسبات الإداريين في الهيئة، وهذا ما نرفضه رفضاً قاطعاً، ونستنكره ونطالب بتصحيحه على الفور.
ودعت الجمعية إدارة «التطبيقي» إلى فتح باب التحقيق بشكل عاجل لمعرفة أسباب هذه الخصومات التي لا يعلم الإداريون عنها شيئاً، ومحاسبة المتسببين فيها؟ وإرجاع المبالغ المستقطعة منهم من دون وجه حق.
واختتمت الجمعية بيانها مطالبة وزير التربية وزير التعليم العالي د. عادل المانع بالتدخل الفوري لحل مشكلة هذه الخصومات الإداريين، والتي تكررت للشهر الثاني على التوالي، لافتة إلى أن الجمعية ستلجأ إلى جميع السبل المتاحة للوقوف إلى جانب الإداريين وحل مشاكلهم والحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock