جامعة الكويت

‏#جامعة_الكويت نظمت زيارات طلابية لمعرض الكويت الدولي السادس والأربعين للكتاب

من منطلق تعزيز العلاقات بين #جامعة_الكويت والجهات الحكومية وسعياً نحو نشر الثقافة بين الطلبة وتزويدهم بالمعرفة، نظمت جامعة الكويت ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام زيارات لطلبة وطالبات كليات الجامعة المختلفة إلى معرض الكويت الدولي السادس والأربعين للكتاب، والذي يقام برعاية سامية من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح بتنظيم من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب على أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف؛ حيث قامت الإدارة بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة بتنسيق مواعيد الزيارات طلبة وطالبات الجامعة لمعرض الكتاب تبعاً المواقع الكليات الجامعية. وهدفت الزيارات إلى تعزيز الجانب الثقافي والمعرفي لدى الطلبة في إطار مفهوم التنوع الثقافي والفكري.

وتم تنظيم الزيارات للطلبة البالغ عددهم 86 طالب وطالبة من مختلف الكليات الجامعية، خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر تحت إشراف إدارة العلاقات العامة والإعلام.

وأعرب طلبة وطالبات جامعة الكويت عن سعادتهم بزيارة المعرض مؤكدين أنه يعد فرصة رائعة لينتقي فيها الطالب ما يفيده ويناسبه مع ميوله القرائية خاصة أن الجميع يجده مناسبة لاستعادة العديد من المرجعيات.

وأوضحوا أنهم من خلال زيارتهم للمعرض يمكنهم الحصول على المراجع الأساسية ومصادر المعلومات بشكل أسرع مما يساهم في سهولة إعداد الأبحاث العلمية، مضيفين أن المعرض يشكل مخزوناً علمياً وثقافياً في إيجاد معالجات لبعض القضايا والمشكلات التي تواجه الطالب على المستوى الثقافي والأدبي ويساهم في توسيع إدراك الفرد وثقافته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock