حصري أكاديميا

«التطبيقي» وقعت اتفاقية تعاون مع مؤسسة سيدنج

ضمن جهودها لنشر الوعي النفسي وتعزيز الصحة المجتمعية

د. يوسف العنزي: إقامة فعالية «عيشها صح» 20 الحالي

أكاديميا | #التطبيقي – خاص

ذكر مساعد العميد لشؤون الرعاية والخدمات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف العنزي أن العمادة اجتمعت مع مؤسسة سيدنج لتوقيع اتفاقية تعاون لإقامة فعالية صحية بعنوان «عيشها صح»!
وبين العنزي أن الاتفاق وقعه عن العمادة عميد شؤون الطلبة د. عبدالكريم العريعر وعن مؤسسة سيدنج الشيخ حمد فهد الصباح بعد اجتماع تنسيقي تم بإشراف د. يوسف مسعد العنزي مساعد العميد لشؤون الرعاية والخدمات الطلابية وبإعداد رئيس قسم الإرشاد النفسي في العمادة أسماء الرمضان.
وأوضح العنزي أن العمادة تعتز بالتعاون مع كافة المؤسسات الوطنية لا سيما مؤسسة سيدنج والتي تعد من المؤسسات الوطنية غير الربحية التي تهدف إلى ترسيخ القيم المجتمعية من خلال تقديمها بإطار جاذب وغير تقليدي وبالتعاون مع الطاقات البشرية الإيجابية والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي لضمان حضور وتفاعل مجتمعي أكبر .
وأضاف العنزي أنه وكما هو مرتقب من الفعالية «عيشها صح» ستقام بمشاركة أكثر من 20 مؤسسة وجمعية مدنية معنية بعنوان الفعالية «عيشها صح» والتي سيكشف عنها في يوم الفعالية من خلال المحاضرة التي سيلقيها د. أحمد عبدالملك.
وبين العنزي أن الفعالية ستكون برعاية وحضور الأستاذ الدكتور فوزي بوفرسن نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للخدمات الأكاديمية المساندة وبالتعاون مع مؤسسة SEEDING مضيفا أن «عيشها صح» ستعقد يوم الإثنين الموافق 20/11/2023 ابتداء من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة- منطقة الشويخ التعليمية.
ولفت العنزي أنه من المنتظر أن تشهد الفعالية حضورا طلابيا متميزا لما يملكه الدكتور المحاضر من قبول وتفاعل ايجابي وما سيتخلل المحاضرة من توزيع لجوائز قيمة سيتم توزيعها للطلاب والطالبات المشاركين في الاجابة عن الأسئلة التي سيلقيها المحاضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock