التطبيقي

القبس يفوز بالمركز الاول في بطولة اتحاد التطبيقي والشامية حل ثانيا

6520151242جانب من المباراة النهائية

حصد فريق القبس المركز الأول في بطولة كرة القدم التي نظمها الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وحل فريق الشامية في المركز الثاني، وكان قد شارك في البطولة 17 فريقا يمثلون كليات ومعاهد الهيئة.

وقال رئيس اللجنة الرياضية والبرامج والأنشطة في الاتحاد محمد عباس كرم أن البطولة شهدت تنافسا قويا بين الفرق المشاركة، وأنه قد تم تنظيم حفلا ختاميا للبطولة بحضور رئيس الاتحاد حمد الفيلكاوي، ونائب الرئيس لشئون المعاهد وأمين السر بالتكليف جابر عبدالحميد فريدون، وتم توزيع الجوائز على الفائزين، حيث حصل فريق القبس على مبلغ 800 دينار إضافة لكأس البطولة والميداليات، وحصل فريق الشامية الفائز بالمركز الثاني على مبلغ 450 دينار.

وأوضح كرم أن الاتحاد كان قد رصد ثلاثة كؤوس للاعب المثالي وهداف البطولة وأفضل حارس، وقد فاز بكأس اللاعب المثالي الطالب محمد السليمي من فريق the thunder ، وفاز الطالب محمد المنصور من فريق الشامية بكأس هداف البطولة، بينما فاز الطالب مشعل جابر من فريق القبس بكأس أفضل حارس مرمى.

صورة جماعية للمركزين الأول والثانيجريدة اكاديميا

وأشار كرم أن المباراة النهائية للبطولة شهدت حضورا طلابيا كبيرا لتشجيع اللاعبين، وجرت البطولة في أجواء تنافسية شريفة وروح رياضية عالية دون أي مشاكل تذكر بفضل جهود طاقم التحكيم الرسمي وهم كل من الكابتن ناصر الشيرازي، كابتن عبدالعزيز العبدالله، كابتن خالد الكندري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock