التطبيقي

محاضرة توعوية ومعرض للأدلة الجنائية في كلية التمريض

نظمت وحدة العلوم العامة بكلية التمريض محاضرة بعنوانinfant death  حاضرت فيها اختصاصي مختبر جنائي ورئيس قسم فحص الأنسجة في إدارة الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية السابق د.نادية الكندري بحضور عميد الكلية د. ليلى الشطي ومساعد العميد للشؤون الطلابية د.بدر الودعاني وعدد من أعضاءهيئتي التدريس والتدريب وطلبة الكلية.

خلال المحاضرة تطرقت د.الكندري الى أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الأطفال في زيادة معدل الجرائم،مبينةً العوامل المؤثرة في تقليل حوادث وحالات الوفاة ، وعلى هامش المحاضرة أقيم معرض  خاص بمختبرات علم الأدلة الجنائية ، بمشاركة عدد من الأقسام التابعة للإدارة من خلاله تم التعريف بأنواع التكنولوجيا المتطورة وبعض أنواع السموم وتاثيرها على الجسم وكيفية تشكيل الجمجمة وأهميتها في مجالات التحقيق الجنائي.وبهذا السياق أفادت د.الشطي أن المشاركة والتعاون المثمر بين القطاعيي الأكاديمي الطبي والجنائي يساهم في تطوير الأداء العلمي والمعرفي لطلاب كلية التمريض ويعزز الوعي الجنائي لديهم .

في ختام الفعالية كرمت عميد الكلية د.الشطي المحاضرة د.نادية الكندري والمشاركين بالمعرض من الإدارةالعامة للأدلة الجنائية – وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock