وزارة التربية

«مساعدة الطلبة» تشيد بدعم بيت الزكاة

أشادت أمينة سر الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة منية عبدالخالق النوري بجهود بيت الزكاة ودوره الفعال في دعم أنشطة الجمعية، خاصة إعانة الأسر المحتاجة، من خلال المساهمة في سداد الرسوم الدراسية لمشروع «الطالبات المتسربات من التعليم» في المدارس الخاصة داخل الكويت.
وأوضحت النوري أن المشروع، الذي أطلقته الجمعية، مخصص للطالبات اللاتي حُرِمن من التعليم بسبب ظروفهن المادية والمعيشية المتدنية، والتي بسببها لم يلتحقن بالمدارس في العام الدراسي 2022 – 2023، وعليه قامت الجمعية بدورها بإعداد خطة تشغيلية تضمنت تشكيل لجنة لدراسة الحالة الاجتماعية لكل طالبة على حدة، حسب بطاقة القياس المتضمنة الشروط المتبعة بالجمعية.
وأعربت نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة عن خالص الشكر والعرفان لبيت الزكاة، على دعمهم الكامل لمشروع «الطالبات المتسربات من التعليم»، وتكفلهم بدفع المصروفات الدراسية لضمان استمرار الطالبات في استكمال دراستهم الأساسية.
وشددت على أن التعاون بينهما نابع من المسؤولية المجتمعية التي يقوم بها بيت الزكاة لتحقيق التنمية المستدامة وترسيخ الجانب الإنساني المميز للكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock