جامعة الكويت

تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية اعضاء هيئة التدريس

35205153

صرح الدكتور مساعد الزيد نائب رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس لشؤون العلاقات العامة والإعلام أن الهيئة الإدارية الجديدة والتي فازت بانتخابات الجمعية للعامين الدراسيين 2015/2016 – 2016/2017 خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدت ، بتاريخ 28-4-2015 بنادي الجامعة بالشويخ بأن الهيئة الإدارية اجتمعت يوم الأربعاء الموافق 29/4/2015اجتماعها الأول، وقد قامت الهيئة الإدارية في هذا الاجتماع بتوزيع المناصب الإدارية على الأعضاء وفق النظام الأساسي للجمعية وكذلك اختيار مقرري اللجان الدائمة وذلك على النحو التالي : تزكية الدكتور أنور الشريعان رئيسا للهيئة الإدارية بالجمعية والدكتور سليمان الخضاري نائبا للرئيس والدكتور هاشم القلاف أمينا للسر والأستاذ إيهاب العنزي أمينا للصندوق وعضوية كل من الدكتور طلال البذالي والدكتورة سوزان البستان والدكتورة أمثال الحويلة والدكتور شملان القناعي . كما تم تزكية الدكتور شملان القناعي رئيساً اللجنة الثقافية والدكتورة أمثال الحويلة رئيساً اللجنة الاجتماعية. كما تم استحداث منصب إداري جديد وهو مسؤول العلاقات العامة والإعلام وقد شغله الدكتور مساعد الزيد .

وتقدم أعضاء الهيئة الإدارية بجمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت إلى أعضاء الجمعية العمومية كافة بموفور الشكر وعظيم الامتنان على الثقة الغالية التي أولوها لهم خلال انتخابات جمعية أعضاء هيئة التدريس والتي اعتبروها الدافع الرئيسي والمحرك الأساسي لهم خلال فترة عملهم بالجمعية .

وأعرب أعضاء الهيئة الإدارية المنتخبة عن أملهم في مد يد التعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية كافة والجمعية وأكدوا على ضرورة مشاركتهم الفعالة للأخذ بآرائهم للوقوف على أهم القضايا الجامعية بغية الوصول إلى الآلية المناسبة لحلها حلاً جذرياً بالتنسيق مع الإدارة الجامعية والمسؤولين في الدولة ، سعياً من الجمعية إلى تحقيق المزيد من المزايا والمكتسبات لأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة وتوفير المناخ الملائم لهم.

وتوجه الدكتور مساعد الزيد بالشكر إلى جميع الإدارات الجامعية والأفراد الذين عملوا على عملية الانتخابات ، وأسدى الشكر كذلك إلى جميع وسائل الإعلام الذين قاموا بالتغطية الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock