التطبيقي

تدريس التطبيقي تكرم الأساتذة أصحاب الانجازات العلمية والمتقاعدين وتمنح العضوية الشرفية لمن قدموا خدمات جليلة

f40

برعاية د.الأثري وخلال احتفاليتها بمرور 30 عام على تأسيسها

أعلن رئيس اللجنة الاجتماعية وأمين الصندوق في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. محمد الفايز أن الرابطة ستقيم احتفاليتها بمناسبة مرور 30 عام على تأسيسها، وذلك في تمام الساعة 7.30 من مساء يوم الاثنين الموافق 4/5/2015 بقاعة الدانة في فندق شيراتون الكويت.

وقال د. الفايز أن الاحتفالية تقام برعاية وحضور مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري، ويتم خلالها تكريم أعضاء هيئة التدريس أصحاب الإنجازات العلمية لعام 2014 ومن بينهم كل من د. محمد ربيع العنزي، د. فهد راشد المطيري، د. فاطمة العازمي، د. سعاد الشبو، د. نواف الجحمة، د. علي العجمي، د. بدر الشمري، إضافة لتكريم الأساتذة المتقاعدين، ومنح العضوية الشرفية لعدد ممن قدموا خدمات جليلة للرابطة خلال مسيرتها النقابية، وكذلك تكريم أعضاء اللجان العاملة بالرابطة وموظفيها لجهودهم المبذولة خلال الفترة السابقة.

وأوضح د. الفايز أن الرابطة حرصت على إصدار العدد السابع والعشرين من مجلة صوت الرابطة، وهو عدد مميز صدر خصيصا لتلك المناسبة وتضمن العديد من الموضوعات الشيقة، منها ملف خاص عن أنشطة الرابطة قبل ربع قرن، مضيفا أن الحفل سيتخلله كذلك تكريم فريق القبس الورقي الفائز ببطولة كرة القدم التي نظمتها الرابطة للإعلاميين ضمن احتفاليتها بهذه المناسبة، داعيا زملاءه أعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة لحضور تلك الاحتفالية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock