قسم السلايدشو

اوبريت كرامتنا خليجية انطلق برعاية بشاير الصباح ودعيج الخليفة

اطلقت مجموعة الشعيبي بالتعاون مع كويت الكرامة اوبريت ومعرض كرامتنا خليجية في حديقة النافورة الموسيقية بحضور ورعاية الشيخ دعيج الخلفية الصباح والشيخة بشاير نايف جابر الاحمد الصباح ومجموعة من ضيوف دول الخليج .

واكد الشيخ دعيج الصباح على دور مجموعة الشعيبي بدورهم البارز في اقامة فعاليات الموسمية والبارزة والتي تعود لخدمة الوطن والمجتمع .

{xtypo_rounded3} بشاير الصباح : الاوبريت رمز ودليل على الوحدة الخليجية {/xtypo_rounded3}

وبين الشيخ دعيج الصباح ان فعاليات التي نظمتها المجموعة من مسيرة للشباب واوبريتات وكذلك مجموعة المعارض والفعاليات الاخرى تخدم الشاب الكويتي لابراز موهبته .

ومن جانب اخر بين الشيخة بشاير نايف جابر الصباح ان اوبريت كرامتنا خليجية رسم لوحة بمشاركة مجموعة من الاطفال المشاركين تدل على وحدة دول الخليج .

وبينت ان ركن المعرض المضاف للاوبريت بمشاركة مجموعة من مواهب دول الخليج دلل على الوحدة الخليجية والمساهمة في ابراز الشباب الخليجي في دول العالم .

فيما شكر فردوس الراشد رئيسة مجموعة الشعبي ومديرة معرض واوبريت كرامتنا خليجية الشيخ دعيج الخليفة الصباح و الشيخة بشاير نايف الصباح على رعايتهم وحضورهم في افتتاح الاوبريت وكذلك ضيوف دول الخليج العربي وادارة المعرض من منظمين ومشاركين ومساهمين على انجاح المعرض وعلى دور وسائل الاعلام المختلفة في التغطية .30420151207304201512061304201512066

30142015120

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock