أخبار منوعة

أخيراً… “واتساب” يتيح الدخول إلى حسابَين في وقت واحد

إذا كنت تستخدم حسابين مختلفين على التطبيق الأكثر شعبية واتساب“، فستتمكن قريباً من الوصول إلى كليهما من جهاز واحد فقط. إذ أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ” ميتا مارك زوكربيرغ اليوم الخميس أن تطبيق “واتساب” سيطرح القدرة على التبديل بين الحسابات على أجهزة “أندرويد”، ولن تحتاج إلى استخدام جهاز إضافي أو تسجيل الخروج بشكل مستمر من حسابك لتتمكن من القيام بذلك.

ومن المفترض أن تسهل هذه الميزة الجديدة إدارة المستخدمين لمحادثاتهم عبر حسابات متعددة، وخاصةً للذين لديهم حساب “واتساب” واحد للعمل وآخر لمراسلة الأصدقاء وأفراد العائلة، على أن يتم طرح الميزة في الأسابيع المقبلة.
وتشير “ميتا” إلى أن المستخدم سيظل بحاجة إلى رقم هاتف منفصل وبطاقة “SIM”، أو هاتف يقبل شرائح “SIM” متعددة أو “eSIM”، لإعداد حساب ثانٍ.
وسيحتاج المستخدم إلى هاتف ثانٍ يضع فيه بطاقة “SIM” لتلقي رمز المرور لمرة واحدة الذي سيرسله “واتساب” عبر الرسائل القصيرة للوصول إلى الحساب الثاني على جهاز مختلف. ويعدّ هذا تحققاً أولياً، على أن يستمر التطبيق في العمل لكلا الحسابين بدون الجهاز الثاني أو بطاقة “SIM”، تبعاً لما أفاد المتحدث باسم “واتساب”، إيلي هيتريك.
وفي هذا السياق، عملت “ميتا” سابقاً على تسهيل الوصول إلى حساب “واتساب” واحد على أجهزة مختلفة، حيث طرحت هذه الميزة عام 2021 على الأجهزة اللوحية والمتصفحات وأجهزة الكمبيوتر، ومؤخراً قامت أيضاً بتوسيع هذه الميزة لتشمل الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock