أخبار منوعة

فيصل النواف: التدريب المستمر للضباط لاكتساب مهارات القيادة في الأزمات

•أشاد بقدرات «مركز العمليات والمنظومة الأمنية» في الحرس

شدّد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف، على ضرورة الاستمرار في التدريب، لإكساب الضباط مهارات القيادة خلال التعامل مع الأزمات والحالات الطارئة.
كلام الشيخ فيصل النواف، جاء خلال حضوره ووكيل الحرس الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، وكبار القادة والضباط، تمرين «قادة» في مركز العمليات والمنظومة الأمنية وإدارة الأزمات للحرس الوطني.
ووفق بيان للحرس، استمع الشيخ فيصل إلى إيجاز عن التمرين، ودور مركز العمليات والمنظومة الأمنية، ومهامه في الارتقاء بعمليات تأمين مواقع الحرس الوطني والمنشآت الحيوية التي يتولى حمايتها، ودوره في تعزيز جهود الحرس الوطني، بإسناد أجهزة الدولة في الأزمات والأحداث الطارئة، عبر الربط الآلي بين المركز مع وزارات ومؤسسات الدولة.
كما استمع نائب رئيس الحرس الوطني، إلى إيجاز وشرح عن طائرات الدرون ومهامها واستخداماتها في مختلف قطاعات الحرس الوطني، حيث أشاد بقدرات مركز العمليات وجهود المشاركين في التمرين.
وأكد الشيخ فيصل النواف على ضرورة الاستمرار في التدريب لإكساب الضباط مهارات القيادة خلال التعامل مع الأزمات والحالات الطارئة، للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock