جامعة الكويت

د. امثال الحويلة: “الأكاديمية المستقلة” تهدف للارتقاء بسبل العمل المهني داخل الجامعة بما يخدم العملية الأكاديمية بكل أطرافها

 

f22

 

قالت الدكتورة امثال الحويلة، المتحدثة باسم القائمة الأكاديمية المستقلة بأن هدف القائمة الارتقاء بسبل العمل المهني داخل الجامعة بما يخدم العملية الأكاديمية بكل أطرافها من الجامعة والاستاذ والطالب أيضا.
وبينت الحويلة إيمان القائمة المشتركة بضرورة العمل كاسرة واحدة خاصة وأن العمل المنفرد لا يحقق الاهداف المطلوبة مهما كانت الشعارات التي يرفعها الفرد على هذا الصعيد.
,اكدت ممثلة القائمة الأكاديمية المستقلة حرص الجميع في القائمة على المشاركة في لجان الجامعة ضمن مبدأ الاستمرار في تمثيل اعضاء هيئة التدريس في مجالس ولجان الجامعة الادارية، فضلا عن واجب التواجد في اللقاءات العامة والثقافية والاجتماعية بشكل عام.
ونوهت الحويلة بأن المكتسبات الحالية خطوط حمراء لا يمكن التنازل عنها ، وان تقدم المزيد من الخدمات والامتيازات وتسهيل الاحتياجات لجميع اعضاء الهيئة التدريسية هو مطلب الجميع وضمن ابجديات العمل النقابي، والتي نؤكد من واقع خبرتنا على ان تحقيقها يتطلب تعاون الجميع.
وتأمل مرشحة القائمة الأكاديمية المستقلة أن يقوم كل من له حق التصويت من أعضاء الهيئة التدريسية بواجبه في المشاركة في اختيار مرشحيه تكريسيا للروح الديمقراطية ومساهمة بتعزيز المسؤولية وتحمل نتائجها وتبعاتها.
وفي النهاية دعت د. أمثال جميع القوائم التي تخوض عملية الانتخابات إلى التحلي بروح المنافسة الشريفة والتي تعكس روح المهنة الاكاديمية وبما يخدمة مصلحة الكويت أولا وقبل كل شيء.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock