قسم السلايدشو

فريق الهيئات الشبابية يناقش خطة التنمية

 

               222

صرح خليفة الطراروة مدير إدارة الهيئات الشبابية بالهيئة العامة للشباب والرياضة، بأن فريق عمل خطة التنمية بالإدارة قام بمناقشة كافة التجهيزات والتحضيرات المتعلقة ببرامج خطة التنمية للعام 2015/2016، والمتمثلة في أنشطة تعزيز المواطنة والوحدة الوطنية ومكافحة المخدرات وذلك خلال اجتماع الفريق المكلف بتنفيذ الخطة بشقيها.

وأشار الطراروة إلى أن الفريق ناقش الميزانيات المقترحة والتنسيق مع الجهات المسئولة بوزارة التربية وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والجامعات الخاصة وهي الجهات التي تتعاون معها الهيئة لإقامة المحاضرات والورش التوعوية ومنتدى المواطنة.

كما ناقش الاجتماع كافة ما يتعلق بتحديد الجدول الزمني للفعاليات والمحاضرين إضافة إلى مناقشة السلبيات خلال الموسم الماضي للعمل على تلافيها في الموسم القادم.

يذكر أن الهيئة نظمت ضمن خطة التنمية عدد من المحاضرات وورش العمل الشبابية في مجال تعزيز المواطنة والوحدة الوطنية ومجال مكافحة المخدرات بمدارس وزارة التربية مع مراعاة التوزيع الجغرافي لهذه المدارس بهدف الوصول إلى أكبر قدر من شريحة الشباب ضمن رسالة الهيئة لعزيز قيم المواطنة وإشراك الشباب واخذ أرائهم في البحث عن حلول لمشاكلهم.

وأشاد الطراروة بالدعم السخي من قبل الشيخ/أحمد المنصور الصباح رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة ونائبه لشئون الشباب الدكتور/حمود فليطح، مما كان له الأثر الطيب في نجاح أنشطة خطة التنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock