جامعة الكويت

عثمان الخضر: الجوائز البحثية أثبتت جودة الأبحاث بجامعة الكويت وتميزها

أكاديميا | جامعة الكويت – متابعة

يقدم قطاع الأبحاث سنوياً جائزة الباحث المتميز وجائزة أفضل باحث من الشباب لأعضاء الهيئة الأكاديمية، وجائزة التميز البحثي لطلبة الدراسات العليا في جامعة الكويت تقديراً للمنجزات العلمية والبحثية المتميزة التي ينتج عنها مخرجات بحثية استثنائية.
وفي هذا السياق صرّح القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للأبحاث أ.د. عثمان حمود الخضر بأن الحصول على إحدى الجوائز البحثية يعتبر أحد أهم المنجزات في مسيرة أعضاء الهيئة الأكاديمية وطلبة الدراسات العليا، مبيناً أنه خلال الأعوام الماضية كان هناك تنافس شديد للتقدم لتلك الجوائز؛ مما يعكس أهمية تلك الحوافز التشجيعية التي يقدمها قطاع الأبحاث سنوياً في دفع الباحثين من أعضاء الهيئة الأكاديمية وطلبة الدراسات العليا نحو مزيد من التقدم والإبداع.
ونوّه بأنّه سيتم بإذن الله تكريم الفائزين في الجوائز للعام الأكاديمي 2023/2024 خلال فعاليات المؤتمر الثالث للبحث العلمي.
وشدد أ.د. عثمان الخضر على ضرورة التزام الباحثين بشروط وقواعد الجوائز الواردة في الباب الرابع عشر من إصدار قواعد وإجراءات دعم البحث العلمي (2013)، لافتاً أنّ التقديم للجوائز يكون إلكترونياً على الموقع الإلكتروني لقطاع الأبحاث من خلال الرابط المتوفر أدناه.
https://rsonline.ku.edu.kw/rslogin.aspx
كما سيفتح باب التقديم لجائزة أفضل باحث من الشباب والباحث المتميز اعتباراً من 1/10/2023 حتى 31/10/2023، وجائزة التميز البحثي لطلبة الدراسات العليا اعتباراً من 15/10/2023 حتى 13/11/2023، متمنياً للجميع التوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock