وزارة التربية

معرض “الكويت وشعوب العالم” في الافنيوز اليوم

أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فهد الغيص أن وزارة التربية حريصة على احتضان المواهب الطلابية وتبنيها وتشجيعها على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة لصقلها وتنميتها بما يصب في مصلحة الطالب مضيفا أن اللوحات الفنية المشاركة في المعرض تضمنت أعمالا فنية مميزة ومبدعة ومبتكرة

تحوي على الثقافات المختلفة للشعوب العالمية،جاء ذلك خلال افتتاح المعرض الفني الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم الخاص ممثلة بالتوجيه الفني للتربية الفنية تحت عنوان” الكويت وشعوب العالم” للمدارس العربية ومدارس التربية الخاصة صباح أمس (الأحد) في مجمع الأفنيوز.

ومن جانبه قال نائب مجلس الأمة د.يوسف الزلزلة أن هذا الإبداع الطلابي يثلج الصدر ويشعرنا بالفخر وذكر أن اللوحات الفنية المعروضة تسر ناظريها مثنيا على جهود المعلمين والمعلمات الذين يمتلكون الخبرة والقدرة الفنية الراقية في نقلها للطلبة والطالبات

ودعا الزلزلة التوجيه الفني للتربية الفنية في التعليم الخاص بإعادة إقامة هذا المعرض في مجلس الأمة الكويتي بحضور الطلبة والطالبات.

وفي نفس السياق ذكرت الموجه الفني الأول للتربية الفنية للتعليم الخاص والنوعي منى الرميثان أن اللوحات الفنية المشاركة في المعرض هي أعمال طلابية بحتة دون تدخل من المعلمين مشيرة أن المعرض يضم 120 لوحة فنية و35 مجسم فني بمشاركة جميع المراحل التعليمية (المرحلة الابتدائية-المتوسطة والثانوية) بالإضافة إلى التعليم النوعي .

وأوضحت الرميثان أن الهدف من إقامة المعرض هو تسليط الضوء على الناحية الفنية واللونية والتراثية والثقافية للكويت والشعوب الأخرى ودمجها مع بعضها البعض من أجل نشر الثقافة العامة للمجتمع. .

وأفادت الرميثان أن هذا المعرض جاء نتاج تكاتف وتظافر جهود الموجهين والمعلمين والطلبة المتميزين والمخلصين في أداء عملهم منذ بداية العام الدراسي.

 

 

1942015135219420151353199420151351


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock