أخبار منوعة

نماء الخيرية تحصل على شهادة «الآيزو 2015: 9001»

العتيبي: الحصول على الشهادة بعد الخضوع للتدقيق المكثف اعتراف بقدرات نماء وكفاءتها العالية.

تسلّمت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي «شهادة الآيزو 2015: 9001»، اليوم الاثنين.

وقال الرئيس التنفيذي لنماء الخيرية سعد العتيبي: إن عملية الحصول على شهادة «الآيزو» مرت بعدة مراحل، مشيرا إلى أن الحصول على الشهادة بعد الخضوع للتدقيق المكثف يعد اعترافاً بقدرات نماء الخيرية الكبيرة وكفاءتها العالية في تنفيذ مهامها، وتقديم خدماتها ومشروعاتها الإنسانية.

وأكد العتيبي سعي نماء الخيرية لدعم جهود الدولة في تحقيق الاستراتيجيات التنموية الوطنية، مشدداً على الالتزام الدائم باتباع أفضل الممارسات القياسية، وتطبيق أعلى معايير الجودة والمساءلة في المجال الإنساني، بما يحقق الأهداف الإستراتيجية، ويسهم في زيادة رضا المستفيدين والمانحين والشركاء.

وبيّن العتيبي أن نماء الخيرية عملت الكثير لمواكبة التطور العلمي في تكنولوجيا المعلومات لتكون دائماً مستعدة لمواجهة الصعاب وتقديم أفضل الحلول التقنية والفنية، موضحاً أنه خلال السنوات الماضية تم إنجاز أعمال كثيرة وتغييرات شهدتها نماء الخيرية.

وذكر العتيبي أن الالتزام بمتابعة العمل على هذا النهج كان سبب حصولهم على هذه الشهادة، مؤكداً أنها تعد حافزاً لهم لتقديم المزيد من العمل والإنتاجية، خصوصاً أنهم يدعمون شريحة كبيرة من المجتمع من خلال عملهم التطوعي في مساعدة الأفراد والأسر المحتاجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock