وزارة التربية

الاثري : الوزارة حرصت على مشاركة دولة الكويت في المحافل والتنظيمات الدولية الكشفية

942015138

اكد وكيل وزارة التربية د هيثم الاثري حرص الوزارة على مشاركة دولة الكويت في المحافل والتنظيمات الدولية الكشفية مشددا على اننا لانالو جهدا في دعم هذه المشاركات وتسهيل المهمات لاسيما وان الحركة الكشفية الكويتية تعتبر رائدة وتاريخ عريق في تحقيق العديد من الانجازات الدولية والاقليمية .

جاء ذلك خلال لقاء الوكيل الاثري مع رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية صباح امس حيث اشار الى ضرورة توفير الاجواء والمناخ المناسب لمنتسبي الحركة من قادة وكشافة واشبال خاصة في المدارس بمراحلها المختلفة لافتا الى ان الكشافة انجبت على مر السنين العديد من القيادات التي تتبوا مناصب مرموقة في البلد لذلك علينا تكثيف الجهود لخدمة هذه الحركة وابنائها .

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية محمد الدبيان ان اللقاء مع الوكيل كان مثمرا حيث اطلع على الانشطة والفعاليات التي تنظمها وتشارك بها الجمعية مشيرا الى انه ابدى اهتماما شديدا في دعم هذه الانشطة التي لها دور ايجابي على ابنائنا الكشافه سواء طلبة المدارس او منتسبي الحركة الكشفية في الكويت .

واعرب الدبيان عن بالغ شكره وتقديره للوكيل الاثري على تعاونه وتعهده في المساهمه في تذليل كل العراقيل التي تواجه الكشافة مبديا ارتياحه على مالمسه من اهتمام ورعاية منه لابناء الحركة الكشفية الكويتية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock