جامعة الكويت

نادي النخبة يفتتح مؤتمره الثالث (التعليم رؤية وطن)

IMG 3065

 

اكاديميا| (خاص) فاطمة الزيد – وائل الحويدر

 

أقام نادي النخبة التابع لقسم المناهج وطرق التدريس في كلية التربية بجامعة الكويت مؤتمره الثالث تحت عنوان (التعليم رؤية وطن) تحت رعاية عميد كلية التربية أ. د. نجاة المطوع وبحضور رئيس قسم المناهج وطرق التدريس د. معدي العجمي وبالتعاون مع مكتب العميد المساعد للإستشارات والأبحاث والتدريب في كلية التربية بجامعة الكويت د. فايز الظفيري، وبرعاية جريدة أكاديميا الإلكترونية.

هذا وافتتح المؤتمر بعزف السلام الوطني ومن ثم كلمة ألقتها عميد كلية التربية أ. د. نجاة المطوع بمناسبة الإفتتاح، حيث شكرت الدكتورة القائمين على نادي النخبة على تميزهم، وشكرت كذلك رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بالكلية د. معدي العجمي على دعمه المباشر والكامل لتنظيم هذا المؤتمر.

ثم ألقى د. فايز الظفيري العميد المساعد للاستشارات والأبحاث والتدريب كلمته الذي أوضح فيها وأكد على أهمية مثل هذه المؤتمرات لتعزيز الثقة بالنفس لدى الطلبة، معززا كلمته بعدة أمثلة وقصص وعبر لاقت كثير من الأحسان لدى الحضور.

ثم ألقى د. معدي العجمي رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية كلمته حيث بدأها بالترحيب بالضيوف والثناء على أعضاء نادي النخبة والمنظمين للمؤتمر، والتأكيد على الدور البارز الذي يؤديه هذا النادي.

ومن جهة أخرى تم تكريم الرعاه الإعلاميين وأبرز الشخصيات، ومن ضمنهم جريدة أكاديميا الإلكترونية والذي مثلها د. أحمد النويعم نائب رئيس التحرير.

وبدأت فعاليات المؤتمر بمحاضرة ممتعة قدمها د. أحمد بوزبر حيث تفاعل مع احداثها الحضور. و من ثم تحدث الكاتب عبدالله العتيبي عن كتابه وخطوات النجاح بمحاضرة لاقت استحسان الكثير. واختتم اليوم الأول بمحاضرة وتجربة رائعة من الضيف القطري أ. هابس حويل والذي نقل للحضور التجربة القطرية المتميزة في دعم الشباب.

كما وتستمر فعاليات المؤتمر ليوم الغد الخميس بعدة ندوات من ضمنها محاضرة للدكتور أيوب الأيوب وغيرها من الفعاليات. ويختتم المؤتمر أعماله بورش عمل متنوعة يوم السبت المقبل.

 

 IMG 3078

IMG 3079

242015809

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock