طلبتنا في الخارج

بيان الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وجمهوية ايرلندا بشأن عاصفة الحزم

IMG 2867

 

” إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم”

صدق الله العظيم

الحمدلله رب العالمين، و لا عدوان إلا على الظالمين ، و الصلاة و السلام على نبي الملحمة و المرحمة ، أرسله الله بالهدى ليقوم الناس بالعدل والقسط .. و بعد

تضامناً ومشاركةً للبيان الصادر عن دول مجلس التعاون الخليجي وتزامناً مع عملية. (عاصفة الحزم)، يعلن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع المملكة المتحد وايرلندا التأييد الكامل للبيان مؤكداً في الوقت ذاته وقوفه خلف القيادة السياسية -ممثلة بحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – ودعمه لجميع الخطوات التي تمت من أجل صد الانقلاب المسلح للعصابات الحوثية على الحكومة الشرعية في جمهورية اليمن.

يقف الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة و ايرلندا خلف قيادته السياسية دعما للشرعية التي تم الاعتداء عليها في اليمن الشقيق وحفاظاً على ارادة شعبه في اختياره الحر ، كما يقف الاتحاد مناصرا للقضية العادلة للشعب اليمني و قيادته الشرعية التي عبثت به قوى التفتت لمصالحها الآنية و الشخصية عابثة بمقدرات الأمة و خيارها الديمقراطي.

و كعادته وقت الأزمات التي تعصف بالأمة الإسلامية يأتي الاتحاد ليؤكد على دوره الوطني والقومي في دعم القضايا المصيرية ، و يدعوا الاتحاد الالتفاف حول القيادة الرشيدة خاصة في ظل هذه الظروف الحساسة، فنحن مهما تباينت واختلفت آراؤنا نقف متضامنين صفا واحدا مفوتين بذلك الفرصة على من يريد ويهدف للتفرقة وشق هذا الصف .

تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسرا

وإذا افترقن تكسرت آحادا

أبطالنا الكويتيين المشاركين في العاصفة..

سيروا و عين الله ترعاكم ، و كلنا فخر بمشاركتكم في هذه المهمة الوطنية ، و نسأل الله لكم الحفظ و النصر ..

وختاماً نسأل الله أن ينصر كل المشاركين في هذه المواجهة وأن يرجعهم إلى أهلهم سالمين غانمين، وأن يحفظ اليمن وأهله ويلبسهم لباس الأمن والأمان والاستقرار ويجنبنا والأمة الإسلامية شر ومآلات الحروب

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع المملكة المتحدة وايرلندا

29/3/2015

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock