وزارة التربية

بيدي اصنع مستقبلي‎

تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى و بحضور مدير منطقة الفروانية التعليمية بدرية الخالدي اقامت مدرسة عتبة بن ابي سفيان الابتدائية بنين صباح امس ختام انشطتها المتنوعة تحت عنوان بيدي اصنع مستقبلي.

اشادت الخالدي بجهود و اهتمام ادارة المدرسة و الانشطة و الجهات المساهمة في هذا المعرض وما يقومون به من جهود لتوعية الطلاب عن اهمية الاسنان وضرورة الحفاظ عليها و توفير الخدمات الوقائية و العلاجية و التي تقدم جميع الخدمات من وقاية و توعية و علاج الى طلبة المدارس على اختلاف مراحلها من مرحلة رياض الاطفال الى المرحلة الثانوية.

و اضافت د فتون العلي من مراقبة صحة الفم و الاسنان لمنطقة الفروانية بان البرنامج الوطني لصحة الفم و الاسنان يهدف لانشاء عيادات اسنان في المدارس الابتدائية و المتوسطة في مدارس التربية الخاصة لنشر التوعية الصحية الفموية بين كافة افراد المجتمع و وقاية الاسنان السليمة و خفض مستوى تسوس الاسنان للوصول الى جيل بلا تسوس.

و اكدت العلي بضرورة علاج حالات تسوس الاسنان بمختلف الطرق العلاجية المتاحة و الارتقاء بمستوى الوعي الصحي الفموي لدى كافة افراد المجتمع رجالا و نساء.

و تخلل الحفل العديد من البرامج الغنائية و الشعرية التي قدمها الطلبة باشراف الادارة المدرسية و مديرة المدرسة نورة المطيري.

 

263201511412632015114226320151143

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock