التطبيقي

مستقلة التطبيقي: حفل تكريم الطالبات الخريجات 16 ابريل المقبل بقاعة الزمردة

قال المنسق العام للقائمة المستقلة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله غازي الجنفاوي أن حفلا التخرج التي دأبت القائمة المستقلة على تنظيمها لطالبات التطبيقي منذ اعتلت عرش الاتحاد قبل ثلاث سنوات لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الطالبات حيث تكون ذكرى باقية في عقولهن ووجدانهن بعد تخرجهن وانخراطهن في سوق العمل.

وبين الجنفاوي أن القائمة تلقت مطالبات عدة من قبل طلاب الهيئة بتخصيص حفل تخرج لهم لا سيما وأن شريحة عريضة من طلاب الهيئة لا يشملهم حفل التكريم الذي تنظمه إدارة الهيئة، لافتا إلى أن القائمة تفكر جديا في تنظيم حفل آخر خاص لتكريم الخريجين البنين من كليات ومعاهد الهيئة.

وأشار الجنفاوي أن القائمة انتهت من كافة الترتيبات الخاصة بحفل تكريم الطالبات المزمع تنظيمه بقاعة الزمردة يوم الأربعاء الموافق 16/4/2015 برعاية وحضور عضو مجلس الأمة النائب محمد ناصر البراك، وسوف تقوم لجان الطالبات بالقائمة بالاتصال على الخريجات المكرمات تليفونيا للتنسيق معهن بشأن موعد استلام روب التخرج وموعد بروفة الحفل وغيره من الترتيبات.

وتوجه الجنفاوي بالشكر والتقدير للنائب الفاضل محمد ناصر البراك على رعايته الكريمة لحفل الخريجات ودعمه لشريحة الشباب من أبناء الكويت، متمنيا على باقي أعضاء المجلس الموقر ورجال الأعمال وشركات القطاع الخاص الاهتمام بشريحة الشباب ورعايتهم وتشجيعهم لتمكينهم من استكمال مسيرتهم النقابية.

 

النائب محمد ناصر البراكالنائب محمد ناصر البراك   عبدالله غازي الجنفاوي 3عبدالله غازي الجنفاوي 3


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock