التطبيقي

التطبيقي دشنت “تطبيقات غوغل في التعليم”

17320151110

تحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.أحمد الأثري دشنت رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية ورشة عمل بعنوان “تطبيقات غوغل في التعليم” بحضور نائب المدير العام لشئون التدريب م.حجرف الحجرف و رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس م. وائل المطوع و عدد من قيادي الهيئة ، و ذلك في مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة – العديلية.

و خلال الورشة تحدث السيد جين ساتر من فريق Edteach team الامريكي عن طرق جذب الطلاب للتكنولوجيا و اللجوء اليها لتطبيق مهاراتهم التي يكتسبونها خلال اليوم الدراسي موضحا اهمية ادخال أساليب جديدة بعملية التعليم لتصبح مشوقه سواء للطالب او المعلم بهدف إلهامهم و تقوية مهاراتهم و افكارهم التي يعود بالفائدة على المجتمع مشيرا ان برنامج غوغل يعتبر الانسب للمعاهد و الكليات التعليمية من خلال الخدمات المتعددة التي يقدمها للطلاب في مختلف المراحل الدراسية و التي تساعدهم على ايصال افكارهم بطرق مبتكره و لشريحه اكبر من خلال استخدام شبكة الانترنت.

بهذا السياق اكد م. وائل المطوع أن هذه الورشة فتحت المجال للعديد من أعضاء هيئتي التدريس و التدريب بجميع الكليات و المعاهد للمشاركة بها و تأتي ايمانا من الهيئة بأهمية تطوير الذات و التعرف على كل ما هو جديد بعالم التكنولوجيا موضحا أن الهدف الاساسي من الورشة هو تطوير مهارات أعضاء الهيئة التدريسية من خلال استخدام التكنولوجيا بعملية التعليم التي بدورها تنعكس على مستوى الأكاديميين و الطلبة .

في الختام تم تكريم فهد المعجل و عبدالعزيز الغنام و شكرهم على رعايتهم للورشة .

 

173201173201511015

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock