التطبيقي

الهاجري : مجلس الخدمة المدنية يعتمد صرف الساعات الزائدة عن النصاب بالتطبيقي

mohhajrii

صرح رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د / محمد سعد الهاجري بأن ديوان الخدمة المدنية قد وافق واعتمد القرار الخاص بصرف الساعات الزائدة عن النصاب على حسب الضوابط المعتمدة في الأعوام السابقة.

وبهده المناسبة يتقدم الهاجري وجميع أعضاء رابطة التدريب بالتطبيقي بالشكر الوافر والجزيل إلى رئيس وأعضاء مجلس الخدمة المدنية على تفهمهم لطبيعة الاعباء الملقاه على أعضاء هيئتي التدريب والتدريس بالتطبيقي واتخاذهم هذا القرار الذي يساهم في دفع المزيد من الجهد في كليات ومعاهد الهيئة.

كما يقدم الهاجري الشكر والتقدير إلى السيد / عبد العزيز الزبن رئيس ديوان الخدمة المدنية ووكيل الديوان م / محمد الرومي ومدير إدارة شئون مجلس الخدمة المدنية مشعل الشرف على جهودهم لإقرار حقوق أعضاء هيئتي التدريب والتدريس بالتطبيقي كما تعودنا منهم في الأعوام السابقة فلهم جزيل الشكر والامتنان.

وبهذه المناسبة تشيد الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريب بجهود الدكتور أحمد الأثري مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والمهندس / حجرف الحجرف ونواب المدير العام على اهتمامهم بقضايا أعضاء هيئتي التدريب والتدريس بالهيئة واسهاماتهم في تطوير معاهد وكليات الهيئة.

وثمن الهاجري دور الإدارة المالية ممثلة في د.طارق المنيس والمراقب سعاد غانم ورئيسة قسم الرواتب فوزية الكندري ورؤساء أقسام الإدارة وجميع موظفيها بجهودهم في إنهاء مستحقات أعضاء هيئة التدريب والتدريس

كذلك الشكر موصول إلى الإدارة القانونية ممثلة بالأستاذ فهد الجمعة والمراقب نبيلة بو ربيع وجميع المستشارين القانونيين وموظفي الإدارتين المالية والقانونية على جهودهم لإنجاز كل الأمور المتعلقة بأعضاء هيئة التدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock