قسم السلايدشو

فليطح كرم منتسبي قطاع الشباب

imageFledgg

 

برعاية وحضور الدكتور حمود فليطح الشمري نائب المدير العام لشئون الشباب في الهيئة العامة للشباب والرياضة نظمت إدارةالمكتب الفني لقطاع الشباب بالهيئة حفل تكريم أعضاء الهيئة المميزين وذلك تحت شعار(همتنا…بتميزهم) وذلك ضمن خطة التنمية٢٠١٤/٢٠١٥.

وعبر الدكتور حمود فليطح عن خالص تهانيه للمكرمين في هذا العام مؤكدا انه يأتي تقديرا لهمتهم وعطائهم وللجهود التي بذلوها في نجاح الأنشطة والبرامج التي نفذت من خلال إدارات قطاع الشباب.

وأضاف فليطح أن الهيئة ممثلة في قطاع الشباب ومن منطلق مسؤولياتها تجاه شريحة الشباب تعمل على تلبية رغبات الشبابوتحقيق تطلعاتهم في ممارسة الأنشطة والبرامج التي توافق ميولهم واتجاهاتهم وتحرص على التنوع لإرضاء اكبر شريحة ممكنة من الشباب مشيرا إلى أن هذه التكريم يدل على حرص الهيئة واهتمامها بتقدير المواهب الواعدة وتشجيعها على بذل المزيد من الجهد والعطاء وذلك تنفيذا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بتوفير كافة الإمكانيات لخدمة الشباب وإعدادهم لبناء كويت المستقبل.

وألقت شوق العوضي كلمة المتميزين شكرت فيها الهيئة على هذا التكريم مؤكدة أن هذا التكريم سوف يضاعف من عطائهم ويعطيهم الدافع لبذل المزيد من الجهد في خدمة وطنهم.

يذكر أن التكريم شمل عدد عشرين من منسوبي قطاع الشباب من الشباب والفتيات الذين تميزوا في مشاركاتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والتطوعية والدينية والرياضية وكافة الأنشطة التي تنفذ من خلال إدارات قطاع الشباب وذلك بحضور مسئولي إدارات قطاع الشباب.

في الختام قام نائب المدير العام لشئون الشباب الدكتور حمود فليطح بتكريم المميزين حاثا لهم على بذل المزيد للارتقاء بأنفسهموخدمة مجتمعهم ووطنهم.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock