التطبيقي

أ. د. فريح العنزي: كلية التربية الأساسية تتجه لاعتماد برامجها العلمية دولياً للوصول إلى مخرجات تعليمية ذات جودة

أكاديميا | التطبيقي – متابعة

قال رئيس المؤتمر الدولي الأول للتربية العملية «التنمية التعليمية المستدامة في ظل رؤية الكويت 2035» عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي: إن المؤتمر الدولي الأول للتربية العملية يهدف إلى إلقاء الضوء على معيار التنمية التعليمية المستدامة في ظل رؤية الكويت 2035، والهدف الرابع من التنمية المستدامة وهي دعوة عالمية لتطوير التعليم في المناهج وطرق التدريس والبحث العلمي.

وأضاف: ومن هذا المنطلق تتجه كلية التربية الأساسية إلى اعتماد برامجها العلمية من مؤسسات عالمية للوصول إلى مخرجات تعليمية ذات جودة عالية تحقيق الأهداف التنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035، مضيفاً: ويرنو هذا المؤتمر الدولي إلى الاستفادة من تجارب المؤسسات التعليمية المناظرة بهدف بناء نظام تربوي وتعليمي لكلية التربية الأساسية على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهنية بما يعود بالنفع على إعداد المعلم واكتسابه المهارات الدراسية.

واختتم العنزي: ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أتقدم بالشكر والعرفان إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حمد العدواني على رعايته لهذا المؤتمر، وإلى مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام، والمشاركين في ندوات المؤتمر وورش العمل والأكاديميين وأعضاء هيئة التدريب وإلى مكتب التربية العملية الذي نظم فعاليات المؤتمر، وإلى من قدم الدعم المادي من السادة الرعاة، وإلى كافة المشاركين والحضور الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock