أخبار منوعة

وفد طبي كويتي زار كليات ومستشفيات جامعة الأزهر

صديق: خريجونا عوامل قوة في مجتمعاتهم

زار وفد طبي كويتي جامعة الأزهر، للتعرف عن قرب على الخدمات الطبية والتعليمية التي يقدمها قطاع الطب في الجامعة على مستوى مرحلتي: «البكالوريوس – الدراسات العليا» في كليات: «الطب البشري، وطب الأسنان».
ورحب نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا و البحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية في جامعة الأزهر الدكتور محمود صديق، بالوفد، مستعرضاً معه تاريخ الأزهر الشريف على مدار أكثر من ألف عام.

وقال إن الأزهر مهد الوسطية والاعتدال في العالم، و فيه يدرس طلاب من أكثر من 100 دولة حول العالم، تتعلم جميع المذاهب الفقهية التي تشمل التنوع الفكري المتضمن الرأي والرأي الآخر.

وأضاف بأن الأزهر الشريف تخرج فيه عديد من الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم وعادوا إلى بلادهم، و أصبحوا عوامل قوة داخل مجتمعاتهم، نتيجة التنوع الفكري الذي يربي عليه الأزهر الشريف طلابه.

وضم الوفد الكويتي «الدكتور عبد الرحمن الرجعان، الملحق الثقافي الكويتي بالقاهرة، و الدكتور راشد العازمي، عميد كلية طب الأسنان جامعة الكويت، و الدكتور فؤاد العلي، عميد كلية الطب البشري في جامعة الكويت سابقًا، والدكتورة نوفة الشمري استشاري الأشعة في وزارة الصحة الكويتية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock