التطبيقي

د.محمد البريوج :” نتوجه بالشكر لنائب قطاع التدريب م. جلال الطبطبائي على استجابته لـ طلب الرابطة بتقديم موعد إختبارات الدور الثاني للطلبة لبعد الاختبارات مباشرة”.

 

توجه رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب د.محمد البريوج بالشكر لنائب قطاع التدريب م.جلال الطبطبائي على استجابته لـ مطلب الرابطة بتقديم موعد الدور الثاني للطلبة إلى بعد الإختبارات مباشرة وعدم تأجيلها إلى الكورس القادم وذلك لتنظيم العملية التدريبية وحتى يتسنى للأقسام العلمية وإدارة المعاهد من وضع الخطط المناسبة للكورس القادم بكل أريحية ، ومعرفة أعداد الطلبة بوقت كافي و وضع الجداول التدريبية بفترة مناسبة مما يساهم في تنظيم العملية التدريبية وعدم الإرباك الذي يحصل مع بداية كل كورس بسبب تأخر الدور الثاني إلى بداية كل كورس.

وأضاف البريوج في حديثه : أنّها بادرة جيدة من قبل نائب القطاع م. جلال الطبطبائي والتي سوف تساهم في تحقيق المطالب التي سعت لها الرابطة وتم تقديمها للمدير العامة بحضور نائب القطاع.

وختم حديثه بأننا دائماً نمد يد العون لنائب القطاع م. جلال الطبطبائي لكل ماهو يخدم ويحقق للمدربين مطالبهم ومصالحهم التي هي بالاساس تنصب في مصلحة القطاع والمدربين والمتدربين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock