أخبار منوعة

البغلي تشارك نزلاء دور الرعاية فرحة العيد

شاركت وزيرة الشؤون الاجتماعية مي البغلي قطاع الرعاية الاجتماعية فرحة عيد الفطر من خلال زيارة شملت إدارة المسنين والحضانة العائلية والأحداث، حيث قدمت العيادي للنزلاء.
وقالت البغلي إن «زيارة دور الرعاية في الاعياد ومشاركة أهلنا من مسنين وذوي الاعاقة والابناء في دور الاحداث سنة حميدة»، موجهة التهاني إلى سمو الأمير وسمو ولي العهد بمناسبة العيد السعيد، ومتمنية أن يحفظ الله الكويت واهلها والامتين العربية والاسلامية من كل مكروه.

بدوره، هنأ مدير إدارة الأحداث حمد الخالدي القيادة السياسية وعموم الشعب الكويتي بمناسبة عيد الفطر السعيد، موضحاً أن إدارة الأحداث ان تستقبل ذوي نزلاء الإدارة بكل الدور التابعة لها خلال أيام العيد على فترتين صباحية ومسائية ليقضي النزلاء أكثر وقت ممكن مع ذويهم بالإضافة لقيام الإدارة بتنظيم برامج خاصة متعددة للنزلاء داخل الدور.

وبدوره أكد وكيل وزارة الشؤون بالتكليف عبدالعزيز المطيري حرص قيادي الوزارة على التواجد بكافة المناسبات مع الآباء والامهات والأبناء نزلاء قطاع الرعاية لمشاركتهم فرحة العيد وتوزيع العيادي على النزلاء وهي زيارة مستحقة.

واعتبر المطيري ان قطاع الرعاية هو القلب النابض للوزارة وهو واجهة الوزارة في العمل الاجتماعي والانساني ودائما يتميز القطاع بالتطور وتحقيق الإنجازات وقريبا سيكون هناك العديد من المشاريع الخاصة بالقطاع ومنها افتتاح مجمع الأحداث المتكامل في الصليبية وهناك برنامج أنشطة متنوع ومتكامل جارٍ إعداده بالقطاع لإجازة الصيف.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock