أخبار منوعة

إقبال ملحوظ من الكويتيين على السفر إلى اليابان

تنوع كبير يكتنف اليابان، التي أضحت بفضل طبيعتها الخلابة وثقافتها المبهرة إحدى وجهات السفر الجذابة، ما دفع بالسائحين من مختلف دول العالم، لاسيما الكويتيين، إلى سبر أغوارها.

وفي هذا السياق، قال السكرتير الثاني في السفارة اليابانية في البلاد أراتا تاتسومي، في لقاء مع «كونا» إن «العديد من الكويتيين يبدون اهتماماً كبيراً بالثقافة اليابانية، لاسيما الثقافة الشعبية، سواء كانت الرسوم المتحركة (الانمي) أو القصص المصورة (المانجا) أو موسيقى البوب اليابانية (جي- بوب)».

وأضاف أن «جمال الطبيعة في اليابان من العناصر الجذابة للمسافرين الكويتيين»، مبيناً أن «العديد من الكويتيين يحبون أن يروا تفتّح أزهار الكرز، ونتيجة لذلك تقوم السفارة باستقبال العديد من طلبات تأشيرات السفر في بداية مارس ومنتصف أبريل».

وأكمل تاتسومي أن «هناك ازدياداً ملحوظاً في طلبات السفر إلى اليابان»، كاشفاً أن «السفارة تستقبل في اليوم عشرين طلب تأشيرة سفر، وفي بعض الأحيان ثلاثين أو أربعين»، موضحاً أن «هيئة السياحة الوطنية اليابانية تجمع معلومات عن الفنادق والمطاعم الحلال، وأيضاً دور العبادة للمسلمين في اليابان، وتضع تلك المعلومات في موقع دليل المسافرين المسلمين».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock