وزارة التربية

إغلاق روضة الصوابر و اغلاق روضة قرطبة

922015238

أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة د.سعود الحربي قرار بشأن إغلاق روضة الصوابر بمنطقة العاصمة التعليمية إعتبارا من بداية العام الدراسي القادم 2015/2016 على أن تتولى المنطقة التعليمية نقل أطفال الروضة وتوزيعهم على بقية رياض الأطفال بما يضمن مصلحتهم كما تلتزم المنطقة التعليمة نقل وإعادة توزيع أعضاء الهيئة الإشرافية والتعليمية والإدارية.

كما أصدر الحربي قرار بإغلاق مبنى مدرسة الصوابر المشتركة (ابتدائي/متوسط) بنات التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية اعتبارا من العام الدراسي القادم 2015/2016 وتتولى المنطقة التعليمية نقل طالبات المدرسة وتوزيعهن على بقية مدارس المنطقة بما يضمن مصلحتهن كذلك تتولى المنطقة التعليمية نقل وإعادة توزيع أعضاء الهيئة الإشرافية والتعليمية والإدارية .

 

 

كما اصدر وكيل وزارة التربية بالانابة د. سعود الحربي قرارا وزاريا بشأن اغلاق روضة قرطبة في منطقة العاصمة التعليمية حيث تقرر اغلاق مبنى الروضة الكائنة في منطقة قرطبة ق 2 الشارع الأول اعتبارا من بداية العام الدراسي القادم 2015/ 2016 .

على أن تتولى المنطقة نقل اطفال روضة قرطبة وتوزيعهم على بقية رياض الاطفال بما يضمن مصلحتهم .

كما تلتزم منطقة العاصمة التعليمية نقل و اعادة توزيع اعضاء الهيئة الاشرافية و التعليمية و الادارية ، و يسري هذا القرار اعتبارا من بداية العام الدراسي القادم 2015 / 2016

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock