وزارة التربية

هيئة الشباب لوزارة التربية: مساندة الطلبة المصابين بـ«السكري»

أوصت الهيئة العامة للشباب وزارة التربية بالاهتمام برعاية المصابين بمرض السكري في الكويت ومساندتهم، مؤكدة على على أهمية تقديم برامج توعوية في المدارس خلال المراحل التعليمية المختلفة، وعدم تجريد الطلبة المتعايشين مع مرض السكري من أدوارهم وحقوقهم في البيئة المدرسية.

وأكدت الهيئة في كتاب حصلت القبس على نسخة منه على ضرورة تفعيل دور العيادات الطبية في المدارس لمتابعة الحالات والإشراف عليها، بالإضافة إلى إشراك أصحاب العلاقة المتعايشين مع مرض السكري في عملية اتخاذ القرار.

من جانب آخر، أكدت الموجهة الفنية الأولى لمادة الرياضيات في منطقة العاصمة التعليمية شيخة الحجرف مشاركة التوجيه الفني للرياضيات في منطقة العاصمة التعليمية في الاحتفالية العالمية المقامة من قبل منظمة اليونيسكو للاحتفال باليوم العالمي للرياضيات.

وأشارت الحجرف إلى إدراج موقع منظمة اليونيسكو لمشاركة التوجيه الفني للرياضيات في منطقة العاصمة التعليمية للعام الثاني على التوالي، وتمت المشاركة لهذا العام بثلاثة مشاريع وتم قبولها، لافتةً إلى أن ظهور مشاركات الكويت على خريطة العالم عبر موقع المنظمة الإلكتروني يعد إنجازاً  مميزاً  يحسب لمصلحة التربية بشكل خاص ووطننا الحبيب بشكل عام، معربةً عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح للطلاب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock