وزارة التربية

اعلان وظيفة شاغرة باليونسكو

922015238

أعلنت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة التابعة لوزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير مكتب اليونسكو في مدينة هافانا (كوبا) , وحددت الوزارة الشروط الواجب توافرها لشغل الوظيفة وتتمثل في أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصص مناسب لمنظمة اليونسكو وخبرة مدة لا تقل عن 10 سنوات في منظمة الأمم المتحدة أو أي منظمة دولية أخرى . بالإضافة إلى خبرة في تطوير القضايا المتعلقة بمنظمة اليونسكو عن طريق دعم منظمات محلية أو دولية .

و أن يكون المتقدم لديه خبره في تحمل مسؤولية التفويض والرؤية العامة والتوجه الاستراتيجي والأوليات المتعلقة بمنظمة اليونسكو , وأن يكون المتقدم خبير في القيادة المؤسسية , وأن تكون لديه القدرة العالية في الموضوعية والنزاهة المهنية والدبلوماسية واللباقة والدهاء السياسي , بالإضافة إلى أن يكون المتقدم لديه خبرة في إدارة الموارد المالية والبشرية , وقدرات عالية في التخطيط الاستراتيجي شاملا القدرة على إدارة المواد البرمجية و التمويلية , بالإضافة إلى ممارسة الإشراف والرقابة المناسبة , وغيرها من الشروط الأخرى .

ودعت الوزارة الراغبين لشغل الوظيفة التقدم بالترشيح للجنة الوطنية الكويتية للتربية والثقافة أو على الموقع الالكترونيwww.alecso.org.tn .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock