جامعة الكويت

تعاون مشترك بين جامعة الكويت و«المرور» استعداداً لأسبوع المرور الخليجي الموحد

من منطلق حرص جامعة الكويت على تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية في الدولة، التقى أمين عام جامعة الكويت بالإنابة أ.د. فايز منشر الظفيري مع وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمرور وذلك للتنسيق مع لجنة أسبوع المرور الخليجي الموحد تحت شعار «حياتك أمانة»؛ حيث سيتم تنظيم فعاليات في جامعة الكويت بهذه المناسبة خلال الفترة من 5 مارس إلى 9 مارس، وستعقد سلسلة من المحاضرات والندوات بهدف التوعية الإعلامية والأمنية لأعضاء هيئة التدريس والطلبة وموظفي الجامعة.
حضر اللقاء كلٌّ من رئيس لجنة أسبوع المرور الخليجي الموحد لسنة 2023 ومدير إدارة مرور مبارك الكبير العميد إبراهيم سعود الجلال، ورئيس لجنة الضيافة والوفود لأسبوع المرور الرائد يوسف عبداللطيف الرباح، وعضو اللجنة الثقافية والمسابقات لأسبوع المرور الرائد المهندس علي طه بوربيع، والقائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت عنود الرشيدي، والقائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة يوسف الخميس.
بدوره أعرب أمين عام جامعة الكويت بالإنابة أ.د. فايز الظفيري عن سعادته بهذا التعاون والذي يصب لمصلحة الطالب في المقام الأول ويأتي بالمنفعة لكافة منتسبي جامعة الكويت، كما يعد هذا التعاون مسؤوليةً وطنية ورسالة أمنية للمجتمع تتطلب من الجميع الالتزام بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock