أخبار منوعة

الكويت تفوز بـ«فضية» كأس العالم في منافسات الرماية «سكيت» للرجال

(كونا) – فاز المنتخب الكويتي بالميدالية الفضية في منافسات الرماية «سكيت» للرجال في بطولة كأس العالم للرماية، التي تستضيفها مدينة «سلا» الواقعة بضواحي العاصمة المغربية «الرباط».

وخاض المنتخب الكويتي المكوّن من الرماة منصور الرشيدي ومحمد نايف الديحاني وعبد العزيز السعد منافسة قوية ضد منتخبات الولايات المتحدة واليونان وأذربيجان من أجل الظفر بالمركزين الأول والثاني في منافسات «سكيت».

وتمكن المنتخب الكويتي من تحقيق الغلبة في الجولة الأولى ما أهله للمراكز المتقدمة ودخول المنافسة النهائية مع المنتخب الأميركي حيث قدم عرضاً مشرفا لينال في النهاية المركز الثاني.

وبهذه المناسبة أهدى رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي الفوز لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد وللشعب الكويتي.

وتقدم العتيبي بشكر خاص لأعضاء الوفد المشارك في المنافسات وهنأ الأبطال الثلاثة على «إنجازهم المتميز».

واعتبر الفوز بالميدالية الفضية بمثابة «مؤشر واعد بإمكانية تأهل المنتخب الكويتي لأولمبياد باريس 2024»، مؤكداً الثقة بمستوى رماة الكويت.

ومن جانبه أعرب إداري الوفد الكويتي مشفي المطيري عن الاعتزاز بهذا الفوز الذي حققه المنتخب الكويتي في رماية «سكيت» للرجال، معرباً عن الأمل في تحقيق ميدالية أخرى خلال منافسات «تراب» للرجال وللنساء والمقررة بعد غد الخميس.

يُذكر أن الاتحاد الدولي للرماية ينظم بطولة كأس العالم بمدينة «سلا» خلال الفترة من 12 إلى 24 يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock